عاجل | لطمة موجعة ودحر الإرهاب بالعريش مقتل 15 إرهابيا في مواجهة مع الشرطة شمال سيناء اليوم

منذ قليل أعلنت وزارة الداخلية المصرية، اليوم الأربعاء، أعلنت عن مقتل 15 عنصراً إرهابياً خلال مداهم إحدى الأوكار الإرهابية، خلال تبادل لإطلاق النار بالعريش في شمال سيناء.، هذا وقد كشف مصدر أمني رفيع عن معلومات وردت لقطاع الأمن الوطني المصري تفيد بتجهيز عملية إرهابية في ذكر أعياد نصر أكتوبر المجيد، وأن تلك العناصر الإرهابية تستعد للقيام بعمليات عدائية ضد قوات الأمن بشمال سيناء، وذلك تزامناً  مع احتفالات شعب مصر وقواته المسلحة بالذكر 45 لانتصارات السادس من أكتوبر، وأفادت المعلومات الواردة لأجهزة المعلومات أن هؤلاء العناصر الإرهابية  يتحصنون بمزرعة في العريش”.

مقتل 15 إرهابي بعملية أمنية شمال سيناء العريش

وتم تقنين الإجراءات القانونية  اللازمة لعملية مداهمة الوكر الإرهابي وتم تجهيز القوة الأمنية اللازمة لعملية المداهمة وإلقاء القبض على العناصر الإرهابية، وفور شعور تلك العناصر بقوات الأمن بادرت بإطلاق النيران على القوات بحسب المصدر الأمني، حيث عثرت قوات الأمن بحوزتهم على عدد 5 سلاح آلي و4 بندقية خرطوش، و3 عبوات ناسفة، وكمية كبيرة من الذخيرة.

مقتل 15 عنصر إرهابي بعملية أمنية بالعريش شمال سيناء
مداهمة وكر إرهابي بمدينة العريش ومقل 15 إرهابي

أقرأ أيضا وتعرف على:

ترددات جميع قنوات القمر نايل سات أكتوبر 2018 جميع القنوات الرياضية المصرية.. السعودية.. العربية.. قنوات الدراما.. جميع الترددات على نايل سات

وأوضح المصدر الأمني المسئول أنه “تمت بالفعل مداهمة المزرعة التي يتحصن بها العناصر الإجرامية، وعند محاولة القبض على تلك العناصر الإرهابية، بادروا باستهداف قوات الشرطة بإطلاق النار على القوات، وعلى الفور تعاملت معهم قوات الأمن، وأسفرت تلك المواجهة عن “مقتل 15 من العناصر الإرهابية”، وأضاف المصدر الأمني  أنه قد تم العثور بحوزتهم على كمية كبيرة من الأسلحة والعبوات الناسفة”. هذا وقد تم إخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيق.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. حيدر ابو جاسم الحسيني يقول

    اخبار قيمه