الإذاعة العبرية تثير غضب المصريين بسبب شئ غريب أعلنته عن جنازة (شيمون بيريز) يوم الجمعة القادمة

توفي الرئيس الإسرائيلي الأسبق (شيمون بريز) أمس الأربعاء عن عمر يناهز 93 عاما بعد تعرضه لسكتة دماغية منذ خمسة عشر يوما تم نقلها على إثرها إلى المستشفى، وتم وضعه تحت أجهزة التنفس الصناعي في العناية المركزة، ولكن حالته لم تستجب للعلاج حتى وافته المنية فجر أمس الأربعاء الموافق 28-9-2016.

الإذاعة العبرية تثير غضب المصريين بسبب شئ غريب أعلنته عن جنازة (شيمون بيريز) يوم الجمعة القادمة 1 29/9/2016 - 3:39 ص

هذا وقد أعلنت الإذاعة العبرية خبر وفاة (شيمون بيريز) صباح الأربعا، كما أعلنت أيضا أن الجنازة سوف تكون يوم الجمعة القادمة في القدس المحتلة، وأعلنت الإذاعة أيضا أن هناك عددا كبيرا من رؤساء وزعماء العالم سوف يقومون بالحضور إلى هذه الجنازة والمشاركة فيها.

وقد أعلنت الإذاعة العبرية عن شيءا غريبا للغاية أغضب جميع المصريين وأشعل مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بشأن هذه الجنازة، حيث أعلنت أن الرئيس المصري (عبد الفتاح السيسي) سوف يشارك بالحضور في هذه الجنازة، وإذا حدث هذا على حد زعمهم تكون هذه أول مرة في التاريخ يشارك فيها رئيس مصري في جنازة في إسرائيل.

ولكن الرئاسة المصرية أعلنت أن هذه المعلومات والأخبار كاذبة ولا أساس لها من الصحة، وأنها مجرد إدعائات تدعيها الإذاعة العبرية، وأكدت أيضا أن الرئيس السيسي لن يشارك في هذه الجنازة مطلقا.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.