الإخوان عدلوا اتفاقية الكويز لصالح اسرائيل

ظهرت معلومات خطيرة تفيد أن جماعة الاخوان عندما كانوا يحكمون مصر عام 2012 قاموا بتعديل اتفاقية الكويز لصالح اسرائيل، وظهرت هذه المعلومات من خلال رجل الاعمال الكبير مجدى طلبه وهو القائم باعمال الاشراف على لجنة الصناعات النسيجية باتحاد الصناعات.

الإخوان عدلوا اتفاقية الكويز لصالح اسرائيل 1 6/8/2016 - 12:37 ص

يذكر أن جماعة الاخوان خلال حكمهم لمصر عام 2012 قاموا بتخفيض المكون الاسرائيلى بجميع المنتجات المصرية والتي كانت تصدر في ذلك الوقت للولايات المتحدة الامريكية.

وكشف رجل الاعمال الكبير مجدى طلبه وهو القائم باعمال الاشراف على لجنة الصناعات النسيجية باتحاد الصناعات في حوار صحفى، جميع تفاصيل خطة الحكومة التي كانت تخطط لها من آجل هيكلة جميع شركات الغزل والنسيج التابعة لقطاع الاعمال العام.

يذكر أن عدد الشركات حوإلى 32 شركة مقسمين إلى شريحتين، الشريحة الاولى عبارة عن الشركات التي يمكن اصلاحها والتعديل فيها وتطويرها وتحقيق عائد كبير منها، الشريحة الثانية عبارة عن عدد كبير من الشركات لا يمكن عمل لها هيكلة كل ما يمكن عمله هو اشناء شركات بديلة لها والقيام باستغلال الاصول الموجودة بها عن طريق بيعها لشركات حكومية اخرى.

وذكر أيضآ رجل الاعمال الكبير مجدى طلبه وهو القائم باعمال الاشراف على لجنة الصناعات النسيجية باتحاد الصناعات، أن لجنة اعداة الهيكلة لجميع برامج دعم الصادرات التي هو عضو بها، أن هذه اللجنة قاربت على الانتهاء من وضع التصورات النهائية لوضع حوافز لجميع المصدرين تكون عبارة عن 25% زيادة في الارباح لكل مصدر للخارج.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.