الإخوان تحرض أعضائها على تقليل ساعات العمل لضرب الاقتصاد

المخططات والتحريض على أفشاء البلبلة بين المواطنين أمر واحد يشير إلي هدم الاقتصاد المصري وألحاق الضرر بمصر لتتوقف عملية الإنتاج وتهوي إلي السقوط، وكانت هذه اعترافات خطيرة من أحد المنشقين عن جماعات الأخوان وهو طارق أبو السعد.

الإخوان تحرض أعضائها على تقليل ساعات العمل لضرب الاقتصاد 1 24/12/2016 - 6:01 م

فيما يلي اعتراف من القيادي المنشق عن الجماعات الإخوانية طارق البشبيشي يعترف بأنهم قاموا بدعوة الكثيرون من المواطنين بالتحريض على أحداث بلبلة في مصر ودعوتهم للتظاهر يوم 11/11/2016 وكانت باسم ثورة الغلابة ولكن لم يخرج أليها أحد وكانت هذه الدعوات لم تكن من الأخوان فقط بل أعترف بأنها كانت بأمر من مسئولي تركيا في ظل مساعي أنقرة حيث تحدث بلبلة في مصر.

كما قال الإخواني المنشق بأنه بدأ هذا المخطط بالعمليات الإرهابية والامتناع عن دفع الفواتير والضرائب حتى يحدث عجز في الاقتصاد المصري واستهداف مؤسسات الدولة، والدعوات إلي التوقف عن دفع فواتير المياه والكهرباء والتقليل من ساعات العمل للأضرار بالاقتصاد المصري.

كما قال بأنه حرض وليد شرابي نائب رئيس المجلس الثوري على ضرورة البدء في التقليل من ساعات العمل والامتناع أيضاً عن دفع الفواتير لأنه يتمسكون بمحمد مرسي ولن يتنازلوا عنه وعن رجوعه مرة أخري.