الأهالي يُشعلون النار في منزل “قاتل نسيبه” بالشرقية.. ويمنعون قوات الحماية المدنية من إخماد الحريق


انتشرت خلال الأيام الماضية بعد حالات المشاجرات والمحاكم بين الأهل، ولم يتخيل ان تصل تلك المشاجرات إلى القتل، في ظاهرة خطيرة تُنذر بكارثة محققة في المجتمع المصري، حيث قام مواطن تجرد من مشاعر الإنسانية بذبح نسيبه، حيث فارق الحياة فور وصوله لمستشفي ” ديرب نجم” المركزي.

قام أهالي قرية  ” برمكيم” بمركز “ديرب نجم” التابعة لمحافظة الشرقية أمس بإشعال النيران في منزل قاتل نسيبه، وبعد أن أشعلو النيران رفضوا تدخل قوات الحماية المدنية من أجل إخماده، حيث تركوا المنزل مشتعلاً أمام الجميع.

النيران في منزل قاتل نسيبه دون تدخل قوات الحماية

في واقعة مأساوية قام أهل القرية بوضع أنابيب الغاز داخل المنزل أضرموا النيران بعد قيام صاحب المنزل بذبح نسيبه، كما أنهم منعوا سيارات الإطفاء ورجال الحماية المدنية من ممارسة أعمالهم والسيطرة على الحريق وإخماده، وتركوا النيران تأكل المنزل
أشعل اهالي القرية النار منذ قليل في منزل المتهم بذبح سهره، وذلك بعد ان وضعوا أنابين من الغاز داخل المنزل، كما أنهم منعوا سيارات الإطفاء من القيام بعملهم والسيطرة على الحريق وإخماده.

تلقى اللواء ” رضا طبلية” مدير امن الشرقية، إخطاراً من  اللواء ” هشام خطاب” مدير المباحث يفيد تعرض بوفاة مواطن بعد تعرضه لجرح قطعي في الرقبة ادى إلى مصرعة على يد نسيبه، وتم التحفظ على الجثة في مستشفي “ديرب نجم” تحت تصرف النيابة العامة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.