التخطي إلى المحتوى
عاجل.. تفاصيل القبض على الأمير مشهور بن طلال بن عبد العزيز والتحفظ على سلاحه الآلي ومعه 5 آخرين
الأمير مشهور بن طلال بن عبد العزيز

ألقت أجهزة الأمن السعودية القبض على الأمير مشهور بن طلال بن عبد العزيز الأخ الغير شقيق للأمير والمليادير الشهير الوليد بن طلال بن عبد العزيز، والذي تم القبض عليه منذ نحو أسبوعين تقريباً، بعد صدور أمر ملكي من الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين بتشكيل هيئة لمحاربة الفساد، وبعد تشكيل تلك الهيئة بساعات قليلة والتي يترأسها الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، تم إصدار أوامر باعتقال العشرات من الأمراء والمسؤولين والوزراء الحاليين والسابقين ورجال الأعمال المشهورين، وكان من ضمن المعتقلين كل من الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز وشقيقه وكذلك رئيس الديوان الملكي السابق الأمير خالد التويجري والأمير الوليد بن طلال وغيرهم والذين بلغ عددهم نحو 208 أمير ووزير ومسؤول ورجل أعمال، وتم توجيه تهم رسمية لهم بالفساد المالي الذي بلغ 100 مليار دولار.

القبض على الأمير مشهور بن طلال بن عبد العزيز وآخرين

واليوم قامت السلطات السعودية بالقبض على الأمير مشهور بن طلال بن عبد العزيز.
وذلك بحسب صحيفة عكاظ السعودية، ومعه 5 أشخاص آخرين.
بعد قيامهم بمشاجرة في أحد شوارع السعودية العامة وأمام إحدى المدارس، في شمالي عاصمة المملكة الرياض.
وكان الأمير مشهور بن عبد العزيز أشهر سلاحة الآلي “الرشاش” في جمع من المواطنين.
وقام بتهديدهم علناً على إثر قيام مجموعة من الشباب بالتشاجر معه.
وليس ذلك فقط بل إنه كان يسير بسيارة ليس لها أرقام نظامية.

وأكد المتحدث باسم الشرطة السعودية في منطقة الرياض، أنه ألقي القبض على الأمير مشهور بن طلال عبد العزيز، وخمس أشخاص آخرين،
وذلك بعدما نشر النشطاء فيديو لمشاجرته مع آخرين وأشهر سلاحه الرشاش في وجوههم بل وقام بسحب الأجزاء.
وقال العقيد فواز الميمان أنه بعد نشر الفيديو تمكنت القوات من تحديد هوية المعتدين والذين كان من بينهم الأمير مشهور بن طلال.
وأضاف فواز أن الذين كانوا برفقة الأمير هم خمس أشخاص وافدين من دولة السودان، وتم التحفظ على السلاح المستخدم والقبض عليهم جميعاً وتجري النيابة تحقيقاتها الآن.
وطالب نشطاء محاكمة مشهور بن طلال بعد الذي فعله اليوم في الشارع العام مع مجموعة من المواطنين المسالمين.

عاجل.. تفاصيل القبض على الأمير مشهور بن طلال بن عبد العزيز والتحفظ على سلاحه الآلي ومعه 5 آخرينعاجل.. تفاصيل القبض على الأمير مشهور بن طلال بن عبد العزيز والتحفظ على سلاحه الآلي ومعه 5 آخرينعاجل.. تفاصيل القبض على الأمير مشهور بن طلال بن عبد العزيز والتحفظ على سلاحه الآلي ومعه 5 آخرينعاجل.. تفاصيل القبض على الأمير مشهور بن طلال بن عبد العزيز والتحفظ على سلاحه الآلي ومعه 5 آخرين

مشهور بن طلال بن عبد العزيز
مشهور بن طلال بن عبد العزيز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.