الأمن يكشف عن المتهمين في “حادثة حلوان” ودوافع الجريمة

كشفت الجهات عن المتهمين في “حادثة حلوان” والتي حدثت أمس، حيث قالت مصادر أمنية من مديرية أمن القاهرة أنه قد تم تشكيل فريق جنائي، من أجل الكشف عن ملابسات الحادثة، وتألف ذلك الفريق من الأمن الوطني، والأمن العام، ومباحث القاهرة، وقال الفريق الجنائي أنه تم تحديد هوية أثنين من منفذي الهجوم، وأتضح أنهم من “عرب المساعيد”، وبذلك تنتفي الجريمة عن جماعة الإخوان المسلمون وداعش، حيث كان هناك العديد من الشخصيات البارزة والسياسية، قد اتهمت الأخوان المسلمين بتلك الحادثة.

حادثة حلوان

حادثة حلوان

و كانت قد قالت النيابة أنه وفقا لشهادة الشهود قد يكون منفذي هجوم حادثة حلوان من تنظيم داعش الإرهابي، ولكن بعد تفريغ الكاميرات المحيطة بمكان الحادث ثبت أنهم من عرب المساعيد، وما هو الدافع حول تلك الجريمة؟ كشفت المصادر عن الدافع وهو الانتقام، خاصة من أثنين من أفراد الشرطة المشاركين في الحملة.

و سبب الانتقام الذي قام على أثره حادثة حلوان كان بسبب القبض على احدي أقارب المتهمين، فقرروا الانتقام من أفراد الشرطة الذين قبضوا عليه، وقال المصدر أن المتهمين هم من العناصر التكفيرية، وهم عناصر إجرامية بالغي الخطورة، وأن الوزارة تقوم الآن بمحاولات القبض عليهم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.