الأقباط يزورون المتهم بتفجير كنيسة الإسكندرية

لا حديث يعلو في مصر في الفترة الأخيرة عن حادثة تفجير كنيسة ” مارمرقس ” بمحافظة الاسكندرية، وشهدت الساعات الأخيرة قيام وزارة الداخلية المصرية بنشر مجموعة من الصور لبعض الأشخاص المتهمين بتفجير الكنيسة ووضعت الوزارة مكافأة كبيرة لمن يبلغ عن أماكن تواجد هؤلاء المتهمين.

الأقباط يزورون المتهم بتفجير كنيسة الإسكندرية 1 16/4/2017 - 2:03 م

وكان من بين من تم نشر صورته من قبل وزارة الداخلية على محمود محمد حسن البالغ من العمر 45 عاماً، الذي أصيب بصدمة قوية بعد رؤية صورته على شاشات التلفزيون وقام على الفور بتسليم نفسه إلى النيابة العامة التي أمرت بإخلاء سبيله بعد أن قام بتقديم الأدلة التي تؤكد على عدم تورطه في تفجير كنيسة الإسكندرية.

وقام المتهم بتقديم الأدلة على عدم مغادرته مدينة رأس غارب بالبحر الأحمر طوال الشهور الماضية الأخيرة إلا ذهابه إلى مدينة القاهرة منذ فترة طويلة للعلاج من مرض القلب، فضلاً عن تحريات أمن الدولة التي أكدت على أنه لا ينتمى لإى فصيل ديني أو سياسي.

وبعد خروجه براءة استقبله سكان وأهالي راس غارب بزفة حتى منزله، وزاره عدد من المسيحيين في منزله، لأنهم لم يصدقوا تورطه في تفجير الكنيسة، حسب شقيقه محمد، الشهير بـ “عادل”.

قال على محمود محمد حسن، أحد المتهمين بتفجير كنيسة مار مرقس بالإسكندرية، إنه قام بتسليم نفسه عقب إدراج اسمه ضمن قوائم المتهمين بتفجيرات الأحد الماضى لنيابة رأس غارب، وتابع:” أنا راجل بقإلى 3 شهور طالع من جلطة ومطلعتش برة بلدى أساساً..ورحت سلمت نفسى لنيابة رأس غارب”، وأضاف “محمود”، خلال فيديو عرضه الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامجه “العاشرة مساءً”، المذاع عبر فضائية “دريم”، :”أنا راجل مش بتحرك إلا من البيت للكشك ومن الكشك للبيت..معرفش مدخلينى في متاهات ليه”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    مشي حالك…

  2. Avatar of محمد.عبد.الحميد
    محمد.عبد.الحميد يقول

    أحب. الاخبر