الأعمار الحقيقية للإعلاميين ومذيعات مصر

الإطلالات التلفزيونيو سواء كانت للرجال أم النساء، دائما ما تخفي وراءها الكثير، فثمة ملامح وعيوبا في وجه مقدمي البرامج التلفزيونيو تدفعهم للإستعانة بمستحضرات التجميل، لإخفاء هذه العيوب، وكذلك السن الحقيقي لهؤلاء مشاهير الإعلام يحرصا على إخفاءه خاصة السيدات.

فتغيير لون الشهر أو القيام بعمليات التجميل تجعل الأمر في النهاية يبدو طبيعيا للغاية، إلا أن البيانات الحقيقية لهؤلاء الإعلاميين تكشف الأعمار الحقيقية لهم، والتي نحن بصدد عرض بعضها الآن.

الإعلامي الساخر الدكتور باسم يوسف يبلغ عمره 41 عاما، وهو من القلائل الذي لا يهتم بتغيير لون شعره أو القيام بأمور مماثلة لتغيير عمره، ولعل ذلك لكونه رجلا.

المذيعة المصرية هبه الأباصيري مذيعة قناة ام بي سي مصر، يبلغ عمرها 35 عاما، وهي صاحبة الواقعة الشهيرة مع النجم أبو تريكة الذي تجنب النظر إليها خلال إحتفالية النادي الأهلي.

إيمان الحصري، مذيعة برنامج 90 دقيقة الذي يعرض على قناة المحور، وهي قد اشتهرت في الآونة الأخيرة بسبب هجومها الحاد على الإعلامية ريهام سعيد ردا على قيامها بنشر صور خاصة لأحد ضيفاتها، وعمرها 34 عاما.

الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج هنا العاصمة على قناة CBC وزوجة الغعلامي عمرو أديب، عمرها 47 عاما، بينما يبلغ عمر زوجها الإعلامي عمرو أديب 53 عاما.

الإعلامي يوسف الحسيني، 41 عاما.

الإعلامية المثيرة للجدل في الآونة الأخيرة، ريهام سعيد، وعمرها 41 عاما.

المذيعة دعاء فاروق، عمرها 42 عاما، وهي مذيعة في قنوات تلفزيون النهار.

المذيع يسري فودة، عمره 51 عاما.

الإعلامي خالد صلاح ومدير تحرير اليوم السابع، 47 عاما.

الإعلامي تامر أمين، عمره 45 عاما.

المذيع الكبير محمود سعد، وعمره 62 عاما.

الإعلامية منى الشاذلي، وعمرها 46 عاما، مقدمة برنامج معكم منى الشاذلي على قناة CBC.

الإعلامية بوسي شلبي زوجة النجم محمود عبدالعزيز، وعمرها 52 عاما.

الإعلامي معتز الدمرداش، عمره 50 عاما.

الإعلامي الكبير عماد الدين أديب، وعمره 61 عاما.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد