الأعلاميه دعاء فاروق بعد تشخيص حالتها يتضح أصابتها بأرتجاج في المخ

تعرضت الأعلاميه دعاء فاروق إلى وعكه صحيه خطيره مما ادى إلى حيرة بعض الاطباء في تشخيص حالتها الصحيه، وجاء هذا بعد سقوطها في منزلها  مما أدى إلى أصابتها بشبه أرتجاج في المخ  وعدم توازنها وأيضا فقدانها للتركيز في بعض الأحيان.

الأعلاميه دعاء فاروق بعد تشخيص حالتها يتضح أصابتها بأرتجاج في المخ 1 5/11/2015 - 2:15 م

وتسبب الارتجاج في المخ إلى تحرك حبيبات الكالسيوم في القناه الهلاليه خلف الأذن  مما يتتطلب منها الراحه التامه، وجاء هذا التصريح على لسان الاعلاميه دعاء فاروق نفسها بعد أن تداولت بعض المواقع خبر اصابتها بمرض نادر يعجز  الاطباء عن تشخيصه مما ادى إلى خروجها عن صمتها والتحدث بنفسها عن حالتها الصحيه.

وقد صرحت الأعلاميه دعاء عامر التي تقوم بتقديم برنامج النهارده على شبكة قنوات النهار ، الدعاء لصديقتها دعاء فاروق، وقد شرحت لمحبى الاعلاميه دعاء فاروق حالتها الصحيه وطالبه منهم الدعاء لشفائها وعودتها مره آخرى لشاشة قنوات الحياه.

دعاء فاروق هى اعلاميه في شبكة قنوات الحياه، وتقوم حاليا بتقديم برنامج الدين والحياه  المتنوع الذي يتناسب جميع افراد الأسره لمشاهدته حيث يتنوع في مواضيعه ما بين  فقرات خاصه بالفتاوى، وفقرات آخرى خاص بالطب النفسى، وفقرات خاصة بطب الاطفال والطب النفسي أيضاً للاطفال، بجانب فقرات الرجيم  ووضع انظمه غذائيه مختلفه.

نرجو منكم في آخر الموضوع الدعاء للاعلاميه بالشفاء.

Untitled