بسمة وهبة تنفعل على الهواء بسبب السوشيال ميديا:”بيوتنا ليها حرمة “

استنكرت الاعلامية بسمة وهبة الطريقة الخاطئة التي يستخدمها كثيرين  لمواقع التواصل الاجتماعي،  قائلة: “يوجد هناك ظاهرة غير واضحة، وكأنها مسمار يدق فى نعش المجتمع المصرى، وكذلك تقاليد المجتمع المصرى، وأيضا الحياة التى تعودنا عليها، وهذا بسبب تصرفات الكثير من المراهقين والمراهقات على مواقع التواصل الأجتماعى”.

الأعلامية بسمة وهبة تنفعل على الهواء بسبب السوشيال ميديا.. ما خفى كان أعظم

واضافت الاعلامية بسمة وهبة، وذلك من خلال برنامجها “90 دقيقة”، والذى يذاع على قناة المحور،: “للأسف الشديد يتم الأن أستخدام السوشيال ميديا ومواقع التواصل الأجتماعى لكسب المال والشهرة فقط، وكذلك الأنتقام، والسوشيال ميديا سلاح ذو حدين وخطر كبير يهدد الأسرة المصرية، وما خفى كان أعظم”.

وأكملت الاعلامية بسمة وهبة: “انتهينا من مشاكل الرياضة والسياسة على السوشيال ميديا، وقد وصلنا الى المنحنى الخطر، وذلك عقب ظهور مجموعة كبيرة من المراهقين والمراهقات الموجودين على مواقع التواصل الأجتماعى، وده كمان غير الأمهات، والكثير من الأسر المصرية اللى بتنشأ قنوات على اليوتيوب، التى تبدأ فى الأول بالمطبخ، وكذلك تحديات المقالب، علشان يحقق مشاهدات أكثر، وكله بيزايد على كله، هكذا نرى فيديوهات وصور غير لائقة للشعب المصرى.. وما خفى كان أعظم”.

وأنهت “وهبة” حديثها : “كل ده غير مجموعة كبيرة من المطربين والفنانين، واللى من المفروض أنهم قوة مصر الناعمة، وفيه ناس تانية بتحاول تستغل مواقع التواصل الأجتماعى والسوشيال ميديا، ويقوموا بشراء تريندات وهمية ومزيفة، علشان يوهموا الكثير من الناس الغير مثقفين بالنجاح الكبير الذى حصلوا عليه، أو يلسنوا على بعضهم البعض بكلام غير لائق”، وقد أنفعلت بسمة وهبة على الهواء وقالت بصوت مرتفع: “كدا عيب أوى، الغرفة المغلقة والبيوت حرمة، ما ينفعش خالص تطلع للناس، ياريت نفوق شوية علشان خاطر أنفسنا وبلادنا”.