الأطباء يفرضون طوقا أمنيا على الفنانة دلال عبد العزيز

يفرض الأطباء داخل المستشفى الذي تتلقى فيه الفنانة دلال عبد العزيز طوقا أمنيا من أجل حمايتها وتوفير الرعاية الصحية اللازمة التي تحتاجها بعيدا عن أي مسبب قد يؤثر سلبا في حالتها الصحية.

الأطباء يفرضون طوقا أمنيا على الفنانة دلال عبد العزيز 2 23/7/2021 - 11:14 ص

وممنوع على أي فرد دخول غرفة الفنانة دلال عبد العزيز إلا أشخاص بعينهم من طاقم التمريض حتى لا تعرف خبر وفاة زوجها الفنان الكبير سمير غانم منذ أكثر من شهرين.

وفي الوقت نفسه فإنه محظور دخل أي أجهزة ألكترونية إلى غرفة الرعاية الطبية التي تتواجد فيها حيث تتلقى جرعات الأكسجين بانتظام.

الأطباء يفرضون طوقا أمنيا على الفنانة دلال عبد العزيز 1 23/7/2021 - 11:14 ص
الحالة الصحية لدلال عبد العزيز

ولا تكل الفنانة الكبير في السؤال عن زوجها باستمرار ويؤكد فريق التمريض والأطباء أنه يتلقى الرعاية الطبية اللازمة بجانبها حيث تظل تدعي له أن يمن الله عليه بالشفاء.

وطلب الأطباء من المقربين من الفنانة ضرورة عدم إخبارها بخبر وفاة زوجها بفيروس كورونا لاسيما أن ذلك يؤثر سلبا على مستويات الأكسجين في الدم.

اقرأ أيضا : عاجل: نجل عمرو أديب ولميس الحديدي يخضع لجراحة

ويرفض الأطباء رفضا قاطعا خروج الفنانة من غرفتها لاسيما أنها تحتاج إلى جرعة الأكسجين بانتظام خاصة أن حالة الرئة لديها لا يمكنها الحصول على الاكسجين اللازم من الهواء الطبيعي.

وترك فيروس كورونا بعض الآثار على رئة الفنانة دلال عبد العزيز وأصابها ببعض الالتهابات الرئوية وهو ما يحاول الأطباء علاجه في التوقيت الحالي.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.