“الأصاد” تُحذر من تقلبات جوية وحالة من عدم الاستقرار لمدة 48 ساعة وسقوط أمطار على القاهرة وبعض المناطق

حذرت هيئة الأرصاد الجوية على لسان الدكتور أحمد عبد العال اليوم خلال مداخلة هاتفية له مع برنامج صباح الخير يا مصر الذي يذاع على شاشة القناه الأولى الفضائية من وجود تقلبات جوية وحالة من عدم الاستقرار في الطقس بداية من اليوم وخلال الثماني وأربعين ساعة القادمة، مؤكداً على وجود تساقط للشبورة المائية في الصباح الباكر ونشاط للرياح والتي تصل إلى 20 عقدة لكن لن تصل إلى حد العاصفة.

وأضاف الدكتور أحمد عبد العال أن نشاط الرياح سيصاحبها تساقط أمطار وصفها بالخفيفة على المناطق الساحلية الشمالية والغربية، كما أشار رئيس هيئة الأرصاد الجوية أن هذه الأمطار ستصل إلى القاهرة وجنوبي البلاد خلال يومي السبت والأحد القادمين، وبالنسبة إلى حالة الطقس اليوم أكد عبد العال أن حالة طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة ومحافظات الوجه البحري شديد الحرارة على جنوب الصعيد وحار على الشمال.

اقرأ أيضاً:

“بالفيديو” الأرصاد| 3 ظواهر غير طبيعية تحدث في مصر للمرة الأولى خلال هذا العام وتغيرات مناخية في العالم لم تحدث من قبل

توفي اليوم وبشكل مفاجئ وبعد موت والده بـ3 أيام… وفاة الفنان “الزناتي حسني”منذ ساعات قليلة وأبرز أعماله الفنية

بيان رسمي منذ قليل من مجلس الوزراء بشأن وصول سعر الدولار إلى 23 جنيه والوضع الاقتصادي للبلاد وتوصيات صندوق النقد للحكومة من أجل صرف 2 مليار دولار

كما أن الرياح معظمها شمالية شرقية نشطة على أقصى الغرب ومثيرة للرمال والأتربة. في بعض المناطق، أما حالة البحر الأحمر والمتوسط فتكون معتدلة، مع ارتفاع الأمواج إلى مترين على أن الرياح الرياح السطحيه شمالية غربية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد