الأسعار الأولية للشقق السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة.. وأهم الشروط والمواصفات ومساحات تلك الوحدات

في مفاجأة سارة للمصريين أعلن اليوم مساعد وزير الإسكان للشئون الفنية ” خالد عباس” اليوم السبت، أنه سوف يتم طرح شقق العاصمة الإدارية الجديدة للجميع وفقاً للشروط التي سوف يتم طرحها للمواطنين، وذلك في نهاية الشهر الجاري عقب زيارة الرئيس ” عبد الفتاح السيسي” لها.

شروط الشقق وكيفية الحصول عليها في العاصمة الإدارية الجديدة

أكد اليوم مصدر بالحكومة المصرية أنه سوف يتم طرح كراسات للشروط للوحدات بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويمكن لجميع المواطنين الراغبين في التقدم للحصول على تلك الشقق شراء تلك الكراسات، حيث يحق لجميع المواطنين حتى الحاصلين على شقق في سكن مصر أو دار مصر التقدم لتلك الشقق، حيث يقوم المواطن الرغب في ملئ استمارة البيانات المرفقة، على أن يكون الشرط الوحيد هو القدرة على تسديد ثمن الشقة.

أسعار الشقق ومواصفاتها

واضاف المصدر من خلال تصريحات صحفية اليوم أنه بعد الارتفاع الكبير في أسعار مواد البناء وخاصة الحديد والأسمنت ومواد التشطيب، تم إعادة تسعير وحدات العاصمة الإدارية الجديدة، موضحاً أن مساحات الشقق تبدأ من 120 متراً وحتى 180 متراً، حيث أن مساحة الوحدة التي تبلغ مساحتها 120 متراً سوف يبلغ سعرها مليون و80 ألف جنيه، حيث انه من المتوقع أن يكون سعر المتر متراوحاً ما بين 9 ألاف جنيه إلى 12 ألف جنيه بحسب تقديرات الخبير الاستشاري ” خالد عاطف”.

كما أشار المصدر الحكومي أن جميع العمارات مكونة من بدروم ودور أرضي و6 طوابق أو 7 طوابق، وأن جميع العمارات بها مصاعد كهربائية، وتشطيب خارجي لوكس.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of حمدى مخلوف على رمضان
    حمدى مخلوف على رمضان يقول

    الحكومة دى عاملة العاصمة الادرية الجديدة للناس الاغنياء بس والناس الفقراء لا مين الى قال ان فى مدينة لسة جديدة يو صل المتر 9000و10000 للارض مين هيقدر على كدة الا الحرمية الكبار لكن الناس الى زى حلاتى لينا ربنا وحسبى اللة ونعم الوكيل