الأسطورة محمد رمضان يقع في فخ التهرب الضريبي ويخفي 20 مليون جنيه

محمد رمضان الفنان الذي حصد محبة من الجمهور في وقت ليس كبير مقارنة بغيره من الفنانين، ولقد قام بتقديم العديد من الاعمال التي جسدت ما يجري ويشهده واقع الشارع المصري، من حيث تجسيد ادوار العنف والبلطجة، وبالرغم من الهجوم الذي واجهه محمد رمضان من تقديم هذه الادوار، الا انه نال مشاهدات عالية جداً بالنسبة لأعماله السينمائية.

الأسطورة محمد رمضان يقع في فخ التهرب الضريبي ويخفي 20 مليون جنيه 2 12/9/2017 - 2:15 ص

محمد رمضان وإخفاء 20 مليون جنيه عن الضرائب

ولقد انتشرت أخبار مؤكدة، أن ادارة التهرب من الضرائب، فتحت التحقيقات، فيما ورد عن اخفاء النجم محمد رمضان لمبلغ مادي ضخم بلغت قيمته حوالي 20 مليون جنيه مصري، وهو قيمة دخله عن اعماله من العام الماضي، حيث قام محمد رمضان بإخفاء هذه الاموال، بهدف التهرب من دفع الضرائب الواجبة عليه.

رد فعل الاسطورة بعد التهرب الضريبي

قام النجم محمد رمضان بتقديم طلب مصالحة، يلزمه بسداد ما تأخر عنه من دفع الضرائب، المستحقة، في الوقت الذي يتمكن فيه من التخلص من العواقب القانونية التي توجب الزامه بسداد غرامة التأخر لدفع الضرائب المستحقة.

تعمل حاليا لجنة من كبار المسؤولين في ادارة الضرائب، بفحص الملف الخاص بمحمد رمضان، ليتم اتخاذ اجراء مناسب معه، حيث صرح مصدر من مصلحة الضرائب، بأن من يطلق على نفسه لقب الاسطورة لابد أن يدرك أن ثروته جمعت من حب الناس وهوما يجب أن يلزمه بدفع حقوقهم بهذه الثروة.

الجدير بالذكر أن النجم الاسطورة محمد رمضان، قام بشراء سيارتين في وقت قريب، هما من اغلى السيارات بالعالم، ولقد بلغ سعرهما حوالي 850 الف دولار أي ما يعادل 15 مليون جنيه مصري.

الأسطورة محمد رمضان يقع في فخ التهرب الضريبي ويخفي 20 مليون جنيه 1 12/9/2017 - 2:15 ص