الأسطورة محمد رمضان يقدم مسرحية اهلاً رمضان ابتداءً من أول ايام العيد

بدأ الاسطورة محمد رمضان بعد انتهاء شهر رمضان الكريم ونجاح  مسلسل “الاسطورة”  صاحب أكبر نسبة مشاهدة بين مسلسلات رمضان  حيث حقق نجاح كبيرا وأصبح المسلسل الأكثر شعبية في شهر رمضان وأصبح الحديث لرواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر بدون منازع في متابعة كل جديد عن المسلسل.كما استطاع الفنان “محمد رمضان” تقديم الدور بمستوى راقاً بعيداً عن الإسفاف ونال اعجاب الجماهير في مصر والعالم العربي.

الأسطورة محمد رمضان يقدم مسرحية اهلاً رمضان ابتداءً من أول ايام العيد 1 7/7/2016 - 8:23 م

     كما أخذت كثير من الشباب من ستايل الأسطورة أسوة لهم فبدوأ في حلاقة الذقن كما يفعلها وطباعة تيشيرتات عليها صورة الأسطورة وبدأت ظاهرة الأسطورة في الموضة تتشفي في المجتمع المصري.

      حيث بدأ محمد رمضان في تقديم مسرحيته الاولى ” أهلاً رمضان” على مسرح الهرم في أول أيام عيد الفطر المبارك التي شهد عودة المسرح للاقبال الجماهيري حيث احتشد الجمهور منذ الساعات الأولي بعيد الفطر المبارك لحجز التذاكر لمشاهدة مسرحية ” أهلاً رمضان ” في وقت تأخر الاقبال على خشبة المسرح واعتمد الجماهير على السينمات ودر العرض الاكبري لمتابعة افلام العيد كل عام.

وهذا العام اختلف كثيراً فبعد نجاح مسلسل الاسطورة في رمضان راح جماهير محمد رمضان من التزاحم أما أبواب مسرح الهرم بوسط البلد لحجز تذاكر العرض لمشاهدة مسرحية العيد ” أهلا رمضان ” من بطولة محمد رمضان وروجينا وعدد من النجوم الشباب ومن تأليف: – وليد يوسف  ومن إخراج المخرج :- خالد جلال

كواليس مسرحية أهلا رمضان { محمد رمضان وروجينا }  :-

روجينا محمد رمضان

فريق العمل :-

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-06-25 05:08:48Z | |

لتكون أولي أعمال محمد رمضان المسرحية بعد النجاح الباهر الذي حققه في السنوات الاخيرة على الشاشة الصغيرة فهل يتمكن الاسطورة محمد رمضان من عودة المسرح لروج الجماهير؟ هذا ما نعرفة فيما بعد


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.