الأسباب الحقيقية وراء سفر أحمد السقا لالمانيا

سافر الفنان الشهير المصري أحمد السقا إلى المانيا اليوم هو وابنته وتساءلت العديد من المواقع الفنية عن سبب سفره واذا ما كان يقوم بتصوير فيلمًا أو مسلسلًا لكن الحقيقة كانت مختلفة.

الأسباب الحقيقية وراء سفر أحمد السقا لالمانيا 1 2/3/2016 - 4:17 م

فلقد سافر الفنان أحمد السقا هو وابنته إلى المانيا للاطمئنان على صحتها واجراء بعض الفحوصات الطبية بعدما تعرضت لوعكة صحية مؤخرًا، وقد عاد بعد السفر.

وكان السقا كتب عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” مطالبا الدعاء لابنته قائلا: “أسألكم الدعاء بالشفاء لطفلة 7 سنوات..هى ابنتى..اللهم اعف عنها يا شفى…أمين” وذلك دون ذكر أى تفاصيل أخرى وهو ما جعل جمهور يتفاعلون معه ويدعون لابنته بالشفاء العاجل.

اقرأ أيضًا سبب غريب جعل نساء السعودية تتوقف عن استقدام الخادمات القيرغستانية

وكشف الفنان أحمد السقاء لأول مرة عن صورة ابنته نادية على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي على شبكة الانترنت “انستجرام”.

وطالب أحمد السقا من جماهيره المتابعين لصفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي على شبكة الانترنت “انستجرام” الدعاء لها بالشفاء، والصبر على الابتلاء.

وقال أحمد السقا: “”اسألكم الدعاء بالشفاء لطفلة 7 سنوات هي ابنتي اللهم اعف عنها يا شفي أمين”. ومن الجدير بالذكر أن السقا لديه 3 أطفال هم نادية تبلغ من العمر سبع سنوات، وياسين، وحمزة.

وقالت وكالة أنباء الشرق الأوسط إن أحمد السقا كان قد قرر السفر مع المخرج عمرو عرفة إلى العاصمة البريطانية لندن الاسبوع المقبل لتصوير باقي مشاهد فيلم “من 30 سنة” بعدما اطمئن على صحة ابنته نادية التي أصيبت بوعكة صحية منذ بضعة أيام، وكان من المقرر لفريق عمل الفيلم السفر الأسبوع الجاري، غير أنه تأجل بشكل مفاجئ بعد أن تعرضت ابنة السقا لوعكة صحية، لم يكشف عن تفاصيلها، وعقب تحسن صحتها، قرر السقا السفر لاستكمال تصوير الفيلم.

ابنة أحمد السقا نادية المريضة

ابنة أحمد السقا نادية المريضة

وتعرض السقا قبل أسابيع لإصابات بالغة أثناء تصوير الفيلم، وظهرت هذه الإصابات على ذراعه أكثر من مرة، كما تعرض بعد ذلك لحادث، ولكن العناية الإلهية أنقذته من الموت، ومؤخراً تعرضت ابنته لوعكة صحية، وهو ما علق عليه السقا بالقول إنه يعتبر كل ما يحدث له “اختبار من الله”.

وتدور أحداث الفيلم حول النزاع على الميراث، حيث يقوم أحمد السقا بقتل 9 من أقاربه للانفراد بالميراث، وينجح في أن يهرب من العدالة بكل هذه الجرائم إلى أن يتزوج منى زكي، وهى فتاة فقيرة كان يحبها لتقوم بالإبلاغ عنه وتستولي على ثروته.

ويشارك في بطولة الفيلم ميرفت أمين، صلاح عبد الله، نور، أحمد فهمي، أحمد فؤاد سليم، رجاء الجداوي، جميلة عوض، ومن تأليف أيمن بهجت قمر.