الأرصاد: نحذر من طقس اليوم الإثنين والمتوقع لإنتهاء العاصفة الترابية

تقلبات درجة الحرارة خلال الأيام القادمة :

إن مع حلول شهري مارس وأبريل تبدأ درجات الحرارة بالإرتفاع قليلاً، وتذهب موجة الشتاء القارصة والباردة ويبدأ المواطنين بالشعور بالقليل من الدفئ ولكن هذه الأوقات تكون متقلبة الأجواء فيأتي يوم شديد السخونة ويوم بارد قليلاً وتسقط بعض الأمطار بالإضافة إلى بعض العواصف  التي تصيبنا بالقلق على أنفسنا وعلى أطفالنا حتى حلول فصل الربيع بجوه الدافئ المعتدل الصافي التي يسبق فصل الصيف.

تصريح الأرصاد الجوية :

مساء أمس الأحد شهدت بعض مناطق الجمهورية عواصف رملية، صحبتها رطوبة وصعوبة في التنفس، وقد صرحت الأرصاد الجوية محذرة المواطنين من إستمرار هذا المناخ إلى يوم غداً الثلاثاء.

فقد ذكر المتحدث الرسمي للأرصاد (وحيد سعودي) محذراً المواطنين أن هذه التقلبات في الطقس سوف تستمر طوال اليوم الإثنين الموافق 14 مارس 2016  مع إستمرار العاصفة الترابية التي نشهدها.

وقد أضاف أثناء تواصله بقناة (سيبيسي إكسترا) أنه قد تشهد بعض المحافظات اليوم سقوط أمطار كثيفة رعدية، بالإضافة إلى إنخفاض ملاحظ  بدرجات الحرارة قد يصل إلى ثمانية درجات.

كما أضاف أيضاً أن تقلبات الطقس السيئة التي نشهدها يتوقع أن تستمر اليوم الإثنين وأيضاً ستستمر غداً الثلاثاء كما يتوقع إنتهاء هذه العاصفة بعد مرور يوم الثلاثاء، وسيبدأ الطقس بالإعتدال والتحسن والإستقرار من يوم الأربعاء الموافق 16 مارس لعام 2016.