الأرصاد..طقس شديد الحرارة نهارا و ارتفاع نسبة الرطوبة

تتوقع الأرصاد الجوية  أن يشهد طقس الأربعاء استمرار ارتفاع الرطوبة النسبية على مدار اليوم، مما يزيد من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة بقيم تتراوح من 2: 4 درجات، ليكون الإحساس بالطقس شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب الصعيد، حار رطب على السواحل الشمالية، معتدل الحرارة رطب ليلا على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب على باقى الأنحاء.
طقس حار
وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن اليوم يشهد نشاطا للرياح أحيانا على بعض المناطق، مما يقلل الإحساس بارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة ليلا.
و بالنسبة للشبورة المائية متوقع أن يشهد اليوم شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الأرصاد تكشف توقعات حالة الطقس حتى الثلاثاء المقبل.. وهذا موعد انكسار الموجة الحارة 

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الأربعاء: القاهرة العظمى 34 درجة والمحسوسة 37 والصغرى 25، والإسكندرية العظمى 31 والمحسوسة 34 درجة والصغرى 24، ومطروح العظمى 30 درجة والمحسوسة 33 درجة والصغرى 24، وسوهاج العظمى 38 درجة والمحسوسة 40 درجة والصغرى 27، وقنا العظمى 40 درجة والمحسوسة 42 درجة والصغرى 28، وأسوان العظمى 42 درجة والمحسوسة 43 درجة والصغرى 29.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.