الأرصاد تنشر حالة الطقس اليوم | طقس مائل للدفء وانخفاض في درجة الحرارة

حالة الطقس اليوم، نشرت الأرصاد الجوية في أحدي التصريحات الخاصة به اليوم الجمعة حالة الطقس اليوم الجمعة الموافق بيوم الثالث من شهر 3 2017 الجاري، حيث أنها أكدت أن درجة الحرارة سوف تنخفض لكيي يصبح الطقس مائل للدفء، بينما يوم أمس قد حذرت هيئة الأرصاد من حالة الطقس اليوم والأيام المقبلة، حيث أن بعض المواطنين المصريين قد اعتقدوا أن الطقس الحار والمعتدل الأيام المقبلة هو بسبب أنتهاء الشتاء وعودة فصل الصيف ولكن هذا غير صحيح ولقد أوضح عبد العال على أن هذا التغير هو تغير مؤقت فقط وسوف يعود الشتاء من جديد.

حالة الطقس اليوم

حالة الطقس اليوم

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

بينما من سياق أخر أوضحت هيئة الأرصاد أن حالة الطقس اليوم سوف تكن مائلة للدفء  وذلك على جميع المناطق الموجود على السواحل الشمالية أو المناطق المطلة للسواحل، بينما سوف يكن الطقس معتدل وذلك على جميع محافظات الوجه البحري، أما محافظات صعيد مصر فسوف تكن حالة الطقس اليوم فيها حار في النهار وخاصة وقت الظهير بينما سوف يبدأ الانخفاض في درجات الحرارة من بعد وقت الشروق ليكن بارد في ساعات الليل الأخيرة.

حالة السحب اليوم

أما عن السحب التي سوف تهب على مصر اليوم الجمعة، فسوف تظهر السحب المتوسطة وأيضا البسيطة على جميع أنحاء البلاد والتي تسبب هذه السحب أحتمالات سقوط الأمطار الخفيفة على بعض المحافظات وليس بأكملها، أما بخصوص الشبورة المائية صباح يوم الجمعة فسوف تكون خفيفة وبسيطة وتقل رؤيتها وذلك في الصباح الباكر.

أشهر المقالات للكاتب

حالتي الطقس البحر الأحمر والمتوسط

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

و بعد ما تبعنا معكم حالة الطقس اليوم وأيضا السحب التي سوف تهب على مصر، سنتابع معكم حالة كل من البحرين الأحمر والمتوسط فسوف ترتفع الأمواج إلى مترين ونصف بدلا من مترين فقط، وذلك في البحر المتوسط، أما عن البحر الأحمر فسوف يكون فيه أرتفاع الأمواج إلى مترين بدلا من متر ونصف.

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

درجة الحرارة على محافظة القاهرة

و الجدير بالذكر أن محافظة القاهرة سوف تكن فيها درجة الحرارة تصل إلى 20 وذلك للعظمي أما الصغري فسوف تكن 15 درجة مئوية، بينما محافظة بور سعيد فسوف تكن الكبري 16 أما عن الصغري فسوف تكن 14 درجة، أما محافظة الإسكندرية فالصغري فيها سوف تكن 14 بينما الكبري 19 درجة.

نصائح الأرصاد للمواطنين

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

تنصح الأرصاد الجوية على أن يقوموا المصريون بارتداء ملابس ثقيلة، ويجب عليهم أن لن يخففوا بسبب الاعتدال في الحرارة، وذلكم لكي لا يصابوا بالزكام، أما عن المشروبات فنصحتهم بتناول العديد من المشروبات الساخنة التي تقلل من الشهور بالبرودة الشديدة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.