التخطي إلى المحتوى
“الأرصاد” تحذر من طقس متقلب يومي الخميس والجمعة
أمطار

أكد الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه خلال اليومين المقبلين الخميس والجمعة، ستشهد معظم أنحاء الجمهورية، حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية إذ أوضح في مداخلة هاتفية لبرنامج “الآن”، والذي يعرض على القناة الفضائية “إكسترا نيوز”، مساء اليوم الأربعاء، إنه اعتبارًا من الغد الخميس سوف تشهد البلاد سقوط أمطار على أغلب الأنحاء، ستختلف شدتها من منطقة إلى أخرى محذراً المواطنين من تقلبات الطقس تلك وضرورة الاستعداد الجيد لها.

إذ ستكون تلك الأمطار غزيرة على السواحل الشمالية وسلاسل جبال البحر الأحمر وحلايب وشلاتين، ومتوسطة على القاهرة والوجه البحري وذلك حسب توقعات “الأرصاد”.

كما أضاف أيضاً أن “الأرصاد” تتوقع أن تشهد معظم أنحاء الجمهورية رياح مثيرة للرمال والأتربة، وقد ناشد “عبد العال” خلال المداخلة الهاتفية السائقين على الطرق بتوخي أقصى درجات الحيطة والحذر خلال اليومين المقبلين لانخفاض الرؤية.

جدير بالذكر أن “عبد العال” قد أوضح مساء أمس من خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامي معتز الدمرداش ببرنامجه “آخر النهار” الذي يُذاع على القناة الفضائية “النهار وان” إن يومي الخميس والجمعة سيشهدوا انخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.