“الأرصاد” تحذر مجدداً من حالة الطقس بدايةً من السبت المقبل وانخفاض الحرارة 4 درجات.. وتعرض البلاد لرياح مثيرة للأتربة وأماكن سقوط الأمطار

أصدرت هيئة الأرصاد الجوية، بياناً هاماً بشأن التوقعات لطقس غداً الجمعة والأسبوع المقبل، تزامناً مع بالتزامن مع بدء موسم الشتاء من اليوم الخميس 21 ديسمبر، فيما يكون الموعد الجغرافي لفصل الشتاء يوم 23 ديسمبر المقبل، وهو الموعد الجغرافي له من كل عام، حيث أكدت بتواصل الشبورة المائية الكثيفة على أنحاء الجمهورية خلال الأيام القليلة المقبلة، محذراً السائقين من ضرورة اتباع تعليمات المرور والحذر أثناء القيادة.

"الأرصاد" تحذر مجدداً من حالة الطقس بدايةً من السبت المقبل وانخفاض الحرارة 4 درجات.. وتعرض البلاد لرياح مثيرة للأتربة وأماكن سقوط الأمطار 1 21/12/2017 - 6:00 م

انخفاض درجات الحرارة السبت المقبل 4 درجات مئوية

وبالرغم من إعلان الدكتور “أحمد عبد العال”، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، الأربعاء 20 ديسمبر بارتفاع درجات الحرارة اليوم الخميس وغداً الجمعة من 3 إلى 4 درجات على كافة أنحاء الجمهورية”، إلا أنه حذر من انخفاض درجات الحرارة بدءاً من السبت المقبل 23 ديسمبر، بمقدار 4 درجات مئوية، ووجود فرص لسقوط الأمطار على أنحاء الجمهورية بسبب كثرة تواجد السحب المنخفضة.

كما أشار “عبدالعال”، إلى نشاط للرياح على كافة أنحاء الجمهورية مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط ويؤدى إلى مزيد من الإحساس ببرودة الطقس، لافتاً في الوقت ذاته، إلى أن الرياح ستكون مثيرة للرمال والأتربة على معظم أنحاء الجمهورية والمناطق الصحراوية.

درجات الحرارة المتوقعة بعد غداً السبت 23 ديسمبر

  • السواحـــل الشمالية الغربية 21 درجة مئوية.
  • السواحـــل الشمالية الشرقية 21 درجة مئوية.
  • محافظـات الوجه البحري والقاهرة 23 درجة مئوية.
  • محافظات شمـــــــــــال الصــــــــعيد 23 درجة مئوية.
  • محافظات جنوب الصعيـــــــــــــــــد 30 درجة مئوية

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.