الأرصاد تحذر المواطنين من سوء الطقس بداية من الجمعة وحتى الأثنين 26/12/2016

أحوال الطقس | مع دخول فصل الشتاء، يبدأ الكثير من المواطنين من توخي الحذر من التقلبات المفاجأة التي تحدث للطقس مثل تغير درجة الحرارة بمقدار كبير، وهطول الأمطار بقوة، وتعمل هيئة الأرصاد الجوية المصرية على مدار الساعة على تقديم كافة المعلومات للمواطنين لتوخي الحذر من تلك التقلبات المناخية التي قد يتضرر منها الكثير من المواطنين.

الأرصاد تحذر المواطنين من سوء الطقس بداية من الجمعة وحتى الأثنين 26/12/2016 1 22/12/2016 - 7:43 م

حالة الطقس اليوم وغداً الجمعة الموافق 23/12/2016، وأخبار سقوط الأمطار

من جانبه، صرح الدكتور أحمد عبد العال بان حالة الطقس في مصر ستبدأ بالتغير بشكل سيء بداية من يوم غد الجمعة الموافق 23/12/2016 وحتى يوم الأثنين القادم، وذلك حيث ستتساقط الأمطار بقوة على الكثير من المناطق والأنحاء في كافة محافظات الجمهورية وبالأخص المدن الساحلية.

وأشار عبد العال إلى أن الطقس الغير مستقر ستبلغ ذروته خلال يومين السبت والأحد القادمين، وعلى كافة المواطنين توخي الحذر من التقلبات المناخية التي ربما تكون مفاجئة، ويجب ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة حتى لا يتعرض المواطنين إلى نزلات البرد الشديدة خلال هذه التغيرات المناخية القاسية.

وأشاف عبد العال إلى انه من المتوقع جداً تكون الكثير من السحب الثقيلة والرعدية على الكثير من أنحاء الجمهورية، لكنها ستكون بنسبة أقل في مدن القاهرة وضواحيها، وتبلغ ذروة الشحب الرعدية على المدن الساحلية على شواطىء البحر المتوسط والأحمر.

عاجل|| إرتفاع جديد ومفاجئ في أسعار حديد التسليح مساء اليوم، تعرف على الأسعار الجديدة.