الأرصاد الجوية: ” طقس الغد بارد ونشاط للرياح وسقوط أمطار غزيرة على تلك المناطق”.. وتكشف عن موعد انتهاء تلك الموجة السيئة

يتابع العديد من المواطنين المصريين هيئة الأرصاد الجوية من أجل التعرف على طقس الغد، حيث أكد الدكتور” على عبد العال” رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة سوف تستمر في الانخفاض غداً الاثنين الموافق 25 ديسمبر 2017 على كافة أنحاء جمهورية مصر العربية، كما أشار سيادته إلى توقعاته بسقوط أمطار غزيرة ومتوسطة على بعض المناطق، مناشداً المسئولين والمواطنين بتوخي الحذر.

درجات الحرارة

الأرصاد الجوية تكشف عن طقس الغد وموعد انكسار موجة الطقس السيئة

وأضاف رئيس هيئة الأرصاد من خلال تصريحات هامة للمواقع الإخبارية والقنوات التليفزيونية، أن طقس الغد سوف يشهد نشاط كبير للرياح، وتكاثر للسحب المنخفضة والمتوسطة والتي يصاحبها سقوط أمطار غزيرة على السواحل الشمالية ووسط سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر للبلاد وتكون متوسطة على محافظات الوجة البحري والقاهرة.

وأشار ” عبد العال” أن درجات الحرارة سوف تعاود الاتفاع مرة ثانية من يوم الثلاثاء القادم الموافق 26 ديسمبر، حيث تنتهي تلك الموجة الباردة، كما يشهد الغد تدهور للرؤية الأفقية على مدن القناة والطريق القريبة من المسطحات المائية والسواحل الشمالية للبلاد، حيث حذرت الهيئة جميع السائقين بضرورة توخي الحذر عند القيادة وعدم السرعة واتباع تعليمات المرور.

كما ناشدت هيئة الأرصاد الجوية جميع المواطنين بضرورة ارتداء الثقيلة  أجل المحافظة على صحتهم وعدم التعرض لأمراض البرد، خلال هذه الأيام بالتزامن مع الموجة الباردة التي تمر بها البلاد وخاصة المسافرين في الصباح الباكر والساعات المتأخرة من الليل.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.