الأرصاد الجوية تُحذر من استمرار الأمطار والشبورة حتى يوم الأحد وتصل لحد السيول


حذرت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين من استمرار الأمطار والشبورة حتى يوم الأحد القادم، وصرح الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة بأن الأمطار قد تصل إلى حد السيول، وأن درجات الحرارة التي شهدتها مصر يوم الثلاثاء الماضي كانت غير طبيعية في هذا التوقيت من العام حيث أن درجات الحرارة ارتفعت إلى 31 درجة وانخفضت في اليوم التإلى يوم الأربعاء بمقدار 10 درجات مرة واحدة واليوم الجمعة درجة الحرارة تسجل ما بين 18 درجة إلى 20 درجة في معظم البلاد.

كما أضاف الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية بأن درجات الحرارة سوف تستمر حول معدلها الطبيعي حتى بداية الأسبوع المقبل وأنها سوف تتراوح ما بين 18 إلى 19 درجة على غالبية المحافظات، وأن الأمطار سوف تستمر في السقوط على الوجه البحري ومدن القناة، وسوف تصل لحد السيول في جنوب وشمال مصر وعلى سلاسل جبال البحر الأحمر.

وتابع رئيس هيئة الأرصاد الجوية بأن الأمطار سوف تنحصر على السواحل الشمالية اليوم الجمعة على أن تعود في السقوط على الوجه البحري ومدن القناة أيام السبت والأحد، أما محافظات القاهرة الكبري فسوف تشهد شبورة مائية كثيفة في الصباح الباكر على الطرق السريعة والقريبة من المسطحات المائية.

ونعرض حالة الطقس بالفيديو كما جاء في المداخلة التليفونية للدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية مع برنامج صباحك مصري الذي يتم تقديمه من خلال قناة إم بي سي مصر.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    انا بكالريوس تجارة دفعه مايو2018 وابحث عن عمل ممكن المساعدة في وجود فرصة عمل مع العلم ان سني 42سنة وشكرا