الأرصاد الجوية تُحذر المواطنين من سقوط أمطار غزيرة ابتداء من الغد وحتى الخميس على تلك المناطق.. وتناشد المسئولين بتوخي الحذر

تشهد الدولة المصرية حالة من التقلبات الجوية خلال هذه الأيام وخاصة في فصل الخريف الذي يتميز بتغير الطقس، ولابد للمواطنين من الاهتمام بأولادهم وأنفسهم منعاً لإصاباتهم بنزلات البرد خلال هذه الفترة، حيث حذر رئيس مجلس إدارة هيئة الأرصاد الجوية الدكتور “على عبد العال” جميع المواطنين والمسئولين في الجهات المعنية من موجة طقس غير مستقرة خلال الأيام القادمة، مؤكداً على أن الطقس سوف يشهد حالة من عدم الاستقرار بداية من الغد الثلاثاء الموافق 24 أكتوبر 2017، وتبلغ ذروتها الخميس القادم.

الأرصاد الجوية تُحذر المواطنين من سقوط أمطار غزيرة ابتداء من الغد وحتى الخميس على تلك المناطق.. وتناشد المسئولين بتوخي الحذر 1 23/10/2017 - 4:31 م

الأرصاد الجوية تُحذر من التقلبات الجوية خلال الأيام القادمة

وأضاف ” عبد العال” من خلال تصريحات صحفية له أن طقس الثلاث أيام القادمة سوف يشهد تغيرات وتقلبات في الجو مفاجأة للجميع، حيث يكون الطقس مائل للبرودة نهاراً شديد البرودة ليلاً على كافة أنحاء البلاد وخاصة خلال الساعات المتأخرة من الليل، حيث أشار إلى تكاثر السحب المتوسطة والمنخفضة، حيث توقع سقوط أمطار غزيرة ورعدية على مناطق السواحل الشمالية وجميع محافظات الوجه البحري والقاهرة وكذلك محافظات شمال الصعيد ووسط سيناء.

حيث ناشد ” عبد العال” جميع المسئولين في محافظات مطروح وشمال سيناء والإسكندرية ووسط سيناء، بضرورة الاستعداد وتجهيز كافة التدابير اللازمة للحد من أثار سوء الأحوال الجوية خلال الأيام القادمة، كما حذر المواطنين من التقلبات الجوية مطالباً الجميع بتوخي الحذر من سوء الحوال الجوية خلال الفترة القادمة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.