الأرصاد الجوية تعلن عن موعد انخفاض درجات الحرارة 4 درجات وسقوط الأمطار

أعلن دكتور وحيد سعودي مدير الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه بداية من اليوم الجمعة سوف تشهد البلاد حالة من عدم استقرار الأحوال الجوية وانخفاض درجات الحرارة إلي 4 درجات مئوية، ويصاحب انخفاض درجات الحرارة تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة مما يزيد فرص سقوط الأمطار بغزاره على السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحري والقاهرة، مما يزيد الإحساس بالبرودة واضطراب حركة الملاحة في البحرين الأبيض والمتوسط.

الارصاد الجوية

وأضاف سعودي انه سوف تتوالي انخفاض درجات الحرارة بشكل متتابع بداية من غداً السبت مع احتمالات سقوط الأمطار وزيادة نشاط الرياح، وحذر السادة المسافرين على الطرق بتوخي الحذر نظرا لتكاثر الشبوره المائية في الساعات الأولي من الصباح بالإضافة إلي برودة الطقس.

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيان لها أن يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية الغربية والقاهرة، ويغلب الدفئ على السواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والرياح أغلبها غربية معتدله تنشط على السواحل الشمالية، وعلى البحر المتوسط مما يؤدي إلي إضطراب حركة الملاحة البحرية في البحرين الأبيض والمتوسط.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.