الأرصاد الجوية تعلن عن حالة الطقس ليلة رأس السنة.. توقعات بسقوط أمطار على تلك المحافظات

كشف الدكتور أحمد عبد العال، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس ليلة رأس السنة، حيث أوضح أن حالة الطقس في مصر يوم الأحد القادم الموافق 31 ديسمبر ستشهد انخفاضا طفيفا بدرجات الحرارة على مستوى الجمهورية، وأضاف عبد العال أنه من المتوقع سقوط الأمطار على السواحل الشمالية للبلاد، كما أن الفرص مهيئة لسقوط أمطار خفيفة على محافظات الوجه البحري والقاهرة.

حالة الطقس ليلة رأس السنة

حالة الطقس ليلة رأس السنة

أما عن حالة الطقس خلال الفترة القادمة قبل ليلة رأس السنة فأن درجات الحرارة لن تختلف كثيرا عن معدلاتها خلال اليوم وأمس، حيث سيشهد الطقس في مصر استقرارا ملحوظا حتى يوم السبت المقبل، حيث أن درجات الحرارة ستتراوح في نفس المعدلات الطبيعية خلال هذه الفترة من العام.

احتفالات رأس السنة

وفي ضوء الاستعداد للاحتفال برأس السنة، صرح محمد عثمان، عضو لجنة التسويق والترويج السياحى بجنوب الصعيد، أنه لأول مرة استطاعت مدينة الأقصر خطف الأضواء من محافظتي الغردقة وشرم الشيخ، حيث قال:”إن هناك حالة من البهجة تسود أرجاء المدينة التاريخية، لارتفاع نسب الإشغالات بالفنادق العائمة والثابتة بشكل غير مسبوق”.

وأشار عثمان أن جنوب الصعيد استعاد عافيته بشكل كبير بعد 7 سنوات عجاف مرت على جميع العاملين بالقطاع السياحي بالأقصر وأسوان،   مضيفا أن متوسط انفاق السائح قد ارتفع إلى 85 دولار بدلا من 35 دولار في الليلة الواحدة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.