الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس حتى الخميس المقبل.. وموعد انتهاء الموجة السيئة

علنت هيئة الأرصاد الجوية أنه من المتوقع أنه بداية من اليوم السبت تتحسن الأحوال الجوية، وتبدأ درجات الحرارة في الارتفاع بشكل تدريجي على كافة أنحاء البلاد، ليسود طقس دافئ نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للبرودة على السواحل الشمالية، شديد البرودة ليلا على أنحاء البلاد.

طقس السبت المقبل

وتسود الشبورة المائية السبت المقبل في الساعات الأولى من الليل وفي الصباح الباكر، على بعض الطرق السريعة والزراعية والقريبة من المسطحات المائية من إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، إلى جانب نشاط الرياح عبى مناطق من جنوب سيناء وجنوب الصعيد على فترات متقطعة من اليوم.

طقس السبت

درجات الحرارة المتوقعة غدا السبت

وعن درجات الحرارة المتوقعة على القاهرة والوجه البحري جاءت العظمى 21 والصغرى 10 وعلى السواحل الشمالية جاءت العظمى 18 والصغرى 11، وعلى جنوب سيناء جاءت العظمى 23 والصغرى 13، وعلى شمال الصعيد جاءت العظمى 22 والصغرى 9، وجاءت العظمى جنوب الصعيد 25 والصغرى 12.

هيئة الأرصاد الجوية

طقس الأحد والإثنين المقبل

وتظل الشبورة المائية مستمرة على مدار يومي الأحد والاثنين على الطرق السريعة والزراعية والقريبة من المسطحات المائية، والتي سرعان ما تختفي عقب سطوع أشعة الشمس، وتسود الشبورة المائية على الطرق من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، إلى جانب أنه تنشط الرياح على كافة الأنحاء، الأمر الذي يشعرنا بالبرودة في الأجواء الليلية.

طقس الثلاثاء حتى الخميس المقبل

وتسود الشبورة المائية صباحا من الساعة 4 لـ5 صباحا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وتقل معها فرص نشاط الرياح التي كانت نشطة خلال الأيام الماضية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.