الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس اليوم وتحذر من طقس الجمعة “أمطار غزيرة وسيول وثلوج”

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الخميس الموافق 30 ديسمبر الجاري، ووفق تقرير الهيئة العامة للأرصاد، فإنه من المتوقع سقوط أمطار متوسطة الخميس على السلوم والإسكندرية ومطروح والبحيرة وكفر الشيخ والدقهلية، وتكون خفيفة على دمياط وبور سعيد والمنوفية والقليوبية والقاهرة والجيزة والإسماعيلية والسويس والفيوم وبني سويف.

الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس اليوم وتحذر من طقس الجمعة "أمطار غزيرة وسيول وثلوج"

حالة الطقس اليوم والأرصاد تحذر من طقس الجمعة

كما تنشط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على شمال البلاد وحتى شمال الصعيد ومدن القناه، ونتيجة الرياح ترتفع الأمواج في البحر المتوسط من 2.5 إلى 4 متر، مما ينتج عن ذلك اضطراب في حركة الملاحة البحرية.

الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس اليوم وتحذر من طقس الجمعة "أمطار غزيرة وسيول وثلوج" 1 30/12/2021 - 12:09 ص

وأضافت الأرصاد الجوية في تقريرها عن حالة الطقس اليوم أنه مائل للبرودة نهاراً على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، ومعتدل بشمال الصعيد ومائل للدفء بجنوب الصعيد وسيناء، كما يكون الطقس شديد البرودة ليلاً على كافة أنحاء البلاد، ويصل إلى حد الصقيع بوسط سيناء.

وبدايةً من يوم الجمعة 31 ديسمبر وحتى منتصف الأسبوع فسوف تشتد غزارة الأمطار، حيث تكون الأمطار غزيرة ورعدية مصحوبة بحبات البرد “الثلج” على القاهرة والوجه البحري وشمال الصعيد والسواحل الشمالية ومدن القناه، وتصل إلى حد السيول على خليج السويس ومناطق من سيناء، ، وفي التقرير التالي تفاصيل طقس الأيام القادمة بدايةً من الخميس وحتى يوم الإثنين المقبل ومرفق به أماكن تساقط الأمطار وقوتها.

الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس اليوم وتحذر من طقس الجمعة "أمطار غزيرة وسيول وثلوج" 2 30/12/2021 - 12:09 ص

قد يهمك أيضاً:


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.