الأرصاد الجوية تحذر من الطقس السيئ خلال يومي الثلاثاء والأربعاء.. ورياح محملة بالأتربة والرمال وأمطار على تلك المحافظات

توقع رئيس هيئة الأرصاد الجوية الدكتور  “أحمد عبد العال” أن يسود طقس سيء على كافة أنحاء الدولة المصرية خلال اليومين القادمين، محذراً المواطنين المصريين من هذا الطقس خلال يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين، مناشداً المواطنين بتوخي الحذر وارتداء الملابس الثقيلة.

الأرصاد الجوية تحذر من الطقس السيئ خلال يومي الثلاثاء والأربعاء.. ورياح محملة بالأتربة والرمال وأمطار على تلك المحافظات 1 27/3/2017 - 8:47 م

أمطار ورياح محملة بالرمال

واضاف رئيس هيئة الأرصاد الجوية من خلال مداخلة هاتفية برنامج  “صباحك مصري” والمذاع على قناة  “أم بي سي مصر2” الفضائية المصرية، أن يشهد اليومين القادمين ارتفاع في درجات الحرارة خلال اليومين القادمين، حيث توقع أيضاَ نشاط الرياح المحملة بالرمال والأتربة وخاصة على محافظات الوجه البحري  وشمال الصعيد وشمال سيناء، مع سقوط أمطار على تلك المناطق.

تحذير هام من الأرصاد

كما حذر الدكتور ” أحمد عبد العال” قائدي  السيارات  من الشبورة المائية حتى يوم الخميس القادم، مناشداً إياهم بضرورة اتباع تعليمات المرور وتوخي الحذر عند القيادة وخاصة في الطرق الزراعية والطرق المزدحمة، كما طالبهم بتهدئة السرعة وذلك حفاظاً على أرواح المواطنين.

وناشد الدكتور رئيس هيئة الأرصاد جميع المواطنين عدم تخفيف الملابس، وخاصة أننا ما زلنا في فصل الشتاء حتى الآن، من أجل المحافظة على الصحة وعدم انتشار أمراض البرد والعدوى بسبب تخفيف الملابس.

وشهدت الدولة المصرية الأسبوع الماضي طقساً سيئاً في بعض المحافظات المصرية، حتى وصل المر أن بعض المحافظين قد اعطوا أجازة للمدارس في محافظتهم خوفاً على الطلاب من انتشار الأمراض في هذا الطقس السيئ الذي اجتاح البلاد.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.