الأرصاد الجوية :تحذر من أنخفاض في درجات الحرارة غداً الأربعاء وتوقع بسقوط أمطار على هذه المحافظات

أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن البلاد سوف تشهد طقس سىء الأيام القادمة ومن المتوقع أن يشهد طقس الغد يوم الأربعاء أنخفاض في درجات الحرارة وخصوصا خلال الساعات الأخيرة من اليوم على كافة المحافظات وخصوصا محافظات الوجه البحرى، كما انه اضافت انها تتوقع بسقوط أمطار تكون متوسطة على السواحل والوجة البحرى غدا.وقد أوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية نظرا لشدة تكاثر السحي المتوسطة والمنخفضة فمن المتوقع أن تقسط أمطار شديد خاصة على السواحل الشمالية وجميع محافظات الوجة البحرى ومدن شمال سيناء اما عن القاهرة فمن المتوقع بقسوط أمطار خفيفة وعلى محافظات شمال الصعيد.

الامطار في الرياض

وقد أشار في بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية التي قد صرح به منذ قليل، أن من المتوقع أن تقل الرؤية وتنعدم خصوصا في الساعات الاولى من صباح اليوم الباكر لوجود تجمع من الشبورة المالئية الكثيفة خاصة على جميع الطرق الزراغية وقد ناشدت الهيئة العامة للأرصاد المواطنين بتوخى الحذر الشديد وخاصة اثناء القيادة ويجب أن تكون القيادة هادئة من اجل تجنبك اى حادث وتفادى اى خطاء ممكن أن تقع من الغير فقد شهدت الايام الماضية تقلبات مفاجئه في الطقس من طقس بارد إلى طقس مرتفع في درجة الحرارة وثم يعاود في الانخفاض مرة اخرى وهذه التقلبات سوف تستمر إلى نهاية هذا الشهر الحإلى مع بداية فصل الصيف فعليا ويجب على الجميع توخى الحذر.

اما عن درجات الحرارة المتوقعة للغد يوم الأربعاء :
درجة الحرارة في القاهرة تسجل (30) للكبرى، اما عن الصغرى (19)، في محافظة الاسكندرية تسجل (25) الكبرى. اما عن الصغرى (18).مرسى مطروح تسجل (28) العظمى اما عن الصغرى (17)، وعن محافظة بورسعيد تسجل العظمى (28) وعن الصغرى (19)، دمياط سجلت العظمى (27) اما عن الصغرى (20)، بلطيم سجلت العظمى (29) اما عن الصغرى فقد سجلت (18) الاسماعيلية سجلت العظمى (30) والصغرى تسجل (17). محافظة السويس سجلت العظمى (30) اما عن الصغرى (18)العريش سجلت العظمى (31) اما عن الصغرى فقد سجلت (16)، اما عن نخل فقد سجلت العظمى (28) والصغرى (14)، وعن مرسى علم فقد سجلت العظمى (32) اما عن الصغرى (25). شرم الشيخ فقد سجلت العظمى (33) اما عن الصغرى (23) درجة


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.