الأرصاد الجوية تتوقع سقوط أمطار في معظم المحافظات الأحد والاثنين

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية على لسان الدكتور أحمد عبدالعال رئيس مجلس إدارة الهيئة بأنه من المتوقع سقوط أمطار على القاهرة وجميع محافظات الساحل الشامإلى والوجبه البحرى بداية من الأحد مع احتمال سقوط الأمطار على جميع محافظات الجمهورية بما فيها محافظة القاهرة يوم الاثنين القادم 14 مارس.

الأرصاد الجوية تتوقع سقوط أمطار في معظم المحافظات الأحد والاثنين 1 12/3/2016 - 4:46 م

وأكد الدكتور أحمد عبدالعال بأن سقوط الأمطار المحتمل سوف يتبعه انخفاض شديد في درجات الحرارة بما يتراواح ما بين أربع إلى ست درجات، ويسود البلاد طقس معتدل على محافظات الساحل الشمالى، يميل إلى الدفء على محافظات الوجه البحرى والقاهرة ومحافظات شمال الصعيد.

وأن الطقس سيكون حار على جنوب الصعيد خلال النهار وسوف يكون بارد في الليل على كافة محافظات الجمهورية وعن حالة البحر أكد بأن الأحوال مضطربة على البحرين الأحمر والمتوسط ولكنها غير نشطة وليس هناك انشطة بحرية.

أما عن درجات الحرارة  المتوقعة خلال يومى الأحد والأثنين أكد الدكتور أحمد عبدالعال بان محافظات الساحل الشمإلى وشمال سيناء سوف تتراوح ما بين 19 وحتى 20 درجة مئوية، بينما في محافظات الوجه البحرى والقاهرة ما بين 21 و23 درجة، وفي محافظات شمال الصعيد ما بين 22 و23 درجة، وفي محافظات جنوب الصعيد ما بين 26 و28 درجة، ومحافظات جنوب سيناء ما بين 22 و24 درجة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.