الأرصاد: أمطار غزيرة غدًا على هذه المناطق والقاهرة تسجل 22 درجة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة طقس غدًا السبت 21 نوفمبر، حيث حذرت من سقوط أمطار غزيرة على بعض مناطق الجمهورية وطالبت المواطنين بتوخي الحذر وارتداء الملابس الثقيلة والسائقين من الشبورة المائية في الساعات الأولي من صباح السبت.

توقعات الأرصاد الجوية غدًا الخميس طقس مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري

وتوقعت الأرصاد أن تتكثف الشبورة المائية في الساعات الأولي من الصباح على الطرق خاصة القريبة من المستطحات المائية ونهر النيل والذي يتطلب بتوخي الحذر من المواطنين المسافرين.

لطيف نهارا بارد ليلا

وكشفت الأرصاد أن طقس نهار الغد سيكون لطيف على محافظات القاهرة الكبري والوجة البحري وعلي السواحل الشمالية وعلي شمال الصعيد ويكوم معتدل على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.
أما طقس الليل سيكون باردا على أغلب محافظات الجمهورية في القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الغربية وشمال الصعيد وجنوب الصعيد، ويكون مائل للبرودة بجنوب سيناء.

رياح نشطة على أغلب الأنحاء

كشفت الأرصاد الجوية، أن رياح الغد ستنشط على أغلب مناطق الجمهورية، حيث تنشط على القاهرة الكبري والوجه البحري وكذلك السواحل الشمالية وتكون معتدلة على جنوب سيناء وشمال سيناء وجنوب سيناء.

تفاصيل حالة الطقس في مصر خلال 5 أيام
الأرصاد تعلن حالة الطقس

فرص سقوط الأمطار

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن فرص سقوط الأمطار غدا السبت ستكون متوسطة على بعض مناطق الوجه البحري، وتكون متوسطة وتصل للغزيرة على السواحل الشمالية بمناطق” سيدي براني، والإسكندرية، وبورسعيد، والعريش، ومطروح”، وتكون خفيفة لمتوسطة على مناطق سلاسل جبال البحر الأحمر.

درجات الحرارة المتوقعة

أوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة المتوقعة غدا ستكون كالتالي:

  • القاهرة: درجة الحرارة العظمى 22 درجة والصغرى 14 درجة.
  • الإسكندرية: درجة الحرارة العظمى 22 والصغرى 16 درجة.
  • مطروح: درجة الحرارة العظمى 20 درجة والصغرى 16 درجة.
  • سوهاج: درجة الحرارة العظمى 24 درجة والصغرى 14 درجة.
  • قنا: درجة الحرارة العظمى 25 درجة والصغرى 14 درجة.
  • أسوان: درجة الحرارة العظمى 25 درجة والصغرى 15 درجة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد