الأجهزة الأمنية تكشف هوية الرجل الذي جرد طفلته الرضيعة من ملابسها وحاول إحراقها

بعد الفيديو الصادم الذي تم تداوله خلال الساعات الأخيرة لأب يجرد طفلته الرضيعة من ملابسها ويحاول حرقها، قامت أجهزة الأمن بتكثيف تحرياتها لكشف حقيقة الفيديو والتوصل لمرتكبيه، وبالفعل كشف مصدر أمني بمديرة أمن الدقهلية حقيقة الفيديو وكافة بيانات مرتكب هذه الواقعة الغريبة على المجتمع المصري.

الأجهزة الأمنية تكشف هوية الرجل الذي جرد طفلته الرضيعة من ملابسها وحاول إحراقها 2 20/1/2021 - 10:37 ص

الأجهزة الأمنية تكشف هوية الأب الذي جرد ابنته الرضيعة من ملابسها وحاول حرقها

وبين المصدر الأمني أن الأب هو يدعى رمضان ويبلغ من العمر 38 عام، ويعمل فني صيانة وصناعة مخابز، يقيم بقرية بانوب التابعة لمركز نبروه محافظة الدقهلية، وأكد المصدر الأمني أن الأجهزة الأمنية تم توجيهها لسرعة القبض عليه بعد أن علمت التحريات انه فر هاربا بعد انكشاف أمره.

الأجهزة الأمنية تكشف هوية الرجل الذي جرد طفلته الرضيعة من ملابسها وحاول إحراقها 1 20/1/2021 - 10:37 ص
اب يحاول حرق ابنته بعد تجريدها من ملابسها

سبب إقدام الأب على فعلته

ترجع أسباب محاولة الأب إحراق طفلته الرضيعة بعد تجريدها من ملابسها في هذا البرد القارس إلى خلافات زوجية بينه وبين الأم دفعته للقيام بفعلته بغرد الانتقام من الزوجة وأهلها.

تفاصيل الواقعة كما ظهرت بالفيديو

وكان رواد مواقع التواصل قد تداولت فيديو يظهر به رجل يحمل طفله رضيعة ويضعها على الأرض ثم يجردها من ملابسها في هذا الجو البارد وسط صراخ الطفلة والجيران ومحاولة البعض أثناءه عن فعلته إلا انه أصر على تركها تزحف على الأرض وهي عاريه وفي حالة صراخ وبكاء مستمر، ثم شرع في حرقها، إلا أن تدخل احد الرجال ومنعه قد انقذ الطفلة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.