الأجهزة الأمنية بالمنوفية تنجح في كشف غموض مقتل مدير المدرسة بطلق ناري في الرأس على طريق الباجور

في جريمة بشعة هزت المنوفية بعد مقتل مدير مدرسة بمركز الباجور التابع لمحافظة المنوفية، حيث الجريمة التي حيرت الأهالي متسائلين عن القاتل وما السبب وراء القتل، وبعد حدوث الجريمة بـ24 ساعة فقط تمكنت مباحث المنوفية من كشف غموض الحادث بفضل العمل المستمر من رجال المباحث.

الأجهزة الأمنية بالمنوفية تنجح في كشف غموض مقتل مدير المدرسة بطلق ناري في الرأس على طريق الباجور 1 13/9/2017 - 3:19 م

كشف غموض مقتل مدير مدرسة على طريق الباجور القاهرة

حيث نجحت أجهزة الأمن بالمنوفية من كشف غموض مقتل مدير المدرسة بمركز الباجور على طريق الباجور القاهرة بطلق ناري بالرأس خلال 24 ساعة فقط، وكشفت الأجهزة الأمنية عن تفاصيل الجريمة ومن القاتل وسبب القتل.

حيث تلقى مدير امن المنوفية إخطاراً من العميد ” سيد سلطان” مدير المباحث بالمحافظة، بمقتل مدير المدرسة ” عماد عبد الباري” 47 عاماً، وذلك بعد إصابته بطلق ناري في الرأس على طريق القاهرة الباجور، حيث اصدر مدير الأمن تكليفاته بتكوين فريق بحثي جنائي للوصول للجاني بأسرع وقت.

وعلى الفور تم تشكيل فريق البحث والذي تولى التحريات في المنطقة من أجل كشف غموض الحادث تحت رئاسة العميد ” سيد سلطان”، وبعد التحريات الدقيقة تبين أن وراء هذا الحادث المواطن ” علاء محمد” البالغ من العمر 45 عاماً صاحب محل أكسسوارات بالمنطقة، وتم عمل الكمين وضبط المتهم، وتم مواجهته بالواقعة، واعترف المتهم بارتكابه الجريمة بسبب خلافات مادية بينه وبين المجني عليه.

وعلى الفور تم عمل محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة وجاري العرض للتحقيق.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.