الآن | محمود الخطيب يخضع لعملية جِراحية دقيقة.. ومُرتجى يطلب الدعاء له

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ليس مُجرد اسمٌ عابر بصفحات الرياضة المصرية، بل هو قيمة تاريخية اجتمع على احترام شخصيتها الجميع، ومنذ يوم الخميس صدر بيان رسمي عن النادي الأهلي يوضح من خلاله، طبيعة المرض الخطير الذي يُعانى منه رئيس النادي والذي اكتشفه منذ شهر أغسطس المُنصرم، ولكنه فضل عدم الإعلان عنه نظراً لارتباطاته العاجلة بشأن القلعة الحمراء، وكان المرض عبارة عن ورم بالرقبة يعانى منه الخطيب ويمثل ضغطاً على العمود الفقري، ولقد أكد الطبيب المُعالج لمحمود الخطيب أنه لم يعد من الممكن تأجيل التدخل الجراحي أكثر من ذلك، لأنه قد يمثل خطورة حقيقة على الحالة الصحية للخطيب، ومذ قليل تم الإعلان عن انطلاق اللحظات الأولى لاجراء العملية الجراحية لرئيس النادي الأهلي.. فما هي تفاصيل تغريده خالد مُرتجى بشأنها والتي أُعلن فيها الخبر.

الآن | محمود الخطيب يخضع لعملية جِراحية دقيقة.. ومُرتجى يطلب الدعاء له 1 19/11/2018 - 8:54 ص

خالد مُرتجى يطلب الدعاء لمحمود الخطيب

حيث غرد من جانبه ومن خلال حسابه الرسمي على توتير، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ” خالد مرتجى ” مُعلنً بدء لحظات خُضوع الخطيب لعمليته الجراحية المنتظرة، ومطالب الجميع بالتوجه إلى الله للدعاء له في تلك اللحظات الحرجة.

ومن الجدير بالذكر :

أن محمود الخطيب قد عمد إلى تأجيل عمليته الجراحية أكثر من مرة، وذلك نظراً لانشغاله بإعداد النظام الأساسي الجديد للنادي الأهلي منذ عدة شهور، وأيضًا لارتباطه بعقد العديد من عقود الرعاية التسويقية الخاصة بالنادي الأهلي.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    ربنا معك

  2. Avatar of ابوعبدالله شحاته
    ابوعبدالله شحاته يقول

    أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه شفاء عاجلا لا يغادر سقما

  3. Avatar of متعوسة من متاعيس العرب
    متعوسة من متاعيس العرب يقول

    ربنا معاه