الآن حكم من المحكمة على مغتصب طفلة البامبرز

حكم من المحكمة على مغتصب طفلة البامبرز وموقف القضاء من المغتصب، القضياه التي هزت المجتمع المصري أغتصاب الطفلة التي تبلغ من العمر عامًا وثمانية أشهر، شهدت محافظة الدقهلية بمركز بلقاس قرية دملاش يوم الجمعة 27 مارس، واقعة أغتصاب جنسي جديده من نوعها الطفلة التي لا يتجاوز عمرها عن سانتين، وقام  المغتصب باصطحبها ألي مكان مهجور، وتم المغتصب بأغتصاب الطفلة بدون رحمة، والتعليقات على تلك الحادثة البشعة وتتولي بعد أعترفات المتهم بأن اغتصب الطفلة الرضيعة.

لم تصدق حكم من المحكمة علي مغتصب طفلة البامبرز

الآن حكم من المحكمة على مغتصب طفلة البامبرز 1 1/6/2017 - 8:28 م

حكم من المحكمة على مغتصب طفلة البامبرز

قامت مواقع التواصل الاجتماعي بحالة من الغضب بسبب بشاعة الحادثة، كما هزت الرأي العام بهذه الحادثة التي الحقت بها أضراراً كبيرة وعميقة، مما أدي الكثير من الشعب المصري عبر المواقع التواصل الاجتماعي من خلال هاش تاج طفلة البامبرز بتوقيع أقصي عقوبة على المتهم المغتصب.

ما دعى الكثير من المصريين على المطالبة عبر السوشيال ميديا بهاشتجات على نفس الحادث بأعدام مغتصب طفلة البامبرز، لإيقاف مثل تلك الحوادث البشعة التي أنتشرت بشكل كبير في الأونة الأخيرة بحق الأطفال، وجدير بالذكر أن الهاشتاجات على الحادثة ظلت متصدرة عبر تويتر لمدة ثلاثة أيام على التوالي.

حكم المحكمة على المغتصب طفلة البامبرز

بدات اليوم موافق 1يونيو في مصر بمحافظة المنصورة أولي جلسات محاكمة المتهم بأغتصاب الطفلة الرضيعة المشهروه اعلامياً بهتك عرض الطفلة البامبرز، تنظر محكمة المنصورة برئاسة المستشار مختار شلبي وعضوية المستشارين، بالحكم باعدام المتهم باغتصاب الطفلة جنا المعروفة بطفلة البامبرز التي تبلغ من عمرها عام وثمانة اشهر، واصدرت المحكمة الحكم المحكمة بالجلسة الماضية ألي مفتي الجمهورية لاخذ رأي الشرعي في القضية.

وتم الموافقة على تنفيذ الحكم بالعدام شنقاً للمغتصب الطفلة ابراهيم ابراهيم محمود الرفاعي 34 سنة عاطل بمحافظة الدقلية بقرية ديملاش التابعة لمركز بلقاس.

وقد جاء الحكم ترحيبا في  جمهور الدقهلية واعتبروه حكماً رادعاً لكل من تسول له نفسه الاعتداء على الأطفال.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.