الآن استعلم عن العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات .. عودة موقع التأمينات للعمل

بعد توقف الموقع الإلكتروني الذي أتاحته الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية وأطلقته في 24 من يونيو 2020, وبعد ساعات قليلة تم توقف الموقع بسبب الضغط المستمر من المواطنين وأصحاب المعاشات الراغبين في الاستعلام عن موقفهم من العلاوات الخمس.

الآن استعلم عن العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات .. عودة موقع التأمينات للعمل 1 28/6/2020 - 5:02 م

ونشرت وزارة التضامن الاجتماعي اعتذار رسمي لجميع المواطنين وأصحاب المعاشات والمترددين على الموقع بسبب تعطله وأعلنت عن بدأ الصيانة في الموقع في الأيام القليلة القادمة.

عودة العمل بموقع التأمينات الاجتماعية للعلاوات الخمس

اليوم تمكنت الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية من أعادة أصلاح وتشغيل خدمه الاستعلام عن العلاوات الخمس, بعد التعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتم تحميل جميع بيانات أصحاب المعاشات المستحقين والمجمدة.

أيضا أكدت الوزارة انه بمجرد الدخول على الموقع يمكن لصاحب المعاش من الاستعلام عن العلاوة الخاصة به وذلك من خلال أدخال الرقم التأميني الخاص به, أو من خلال الرقم القومى والاسم الأول للام, وسوف يتم أظهار جميع البيانات مثل( الرقم التأميني, اسم صاحب المعاش, قيمة الفرق الشهرى من العلاوات الخمس, قيمة المتجمد العلاوات الخمس, القسط الربع السنوي للمتجمد, المبلغ المتبقي من المتجمد, وأخيرا نوع المعاش).

‘طريقة الاستعلام عن العلاوات الخمس