اقتراب ذروة الموجة الرابعة من كورونا

توقعات بزيادة عدد المصابين بكورونا بحلول منتصف أكتوبر، بعد أن استقر عدد المصابين بكورونا في مصر إلى حد كبير، زادت الأعداد مرة أخرى، تزامنا مع الكشف عن موجة رابعة من الفيروس نفسها، حتى نشأت الحاجة لمناقشة مستقبل فيروس كورونا وكيفية تجنب الخطر التالي.

موعد الموجة الرابعة من كورونا

ارتفاع في عدد المصابين بكورونا

في الساعات الأخيرة، أدلى رئيس اللجنة العلمية بوزارة الصحة بتصريحات حول مستقبل الموجة الرابعة من كورونا في مصر، مؤكدا أن الوزارة تتوقع ارتفاع عدد المصابين في الأسابيع المقبلة حتى يصل إلى الذروة، مع حلول منتصف تشرين الأول (أكتوبر)، لذلك يجب أن يكون المواطنون على دراية بالأهمية، والاسراع بادارة التطعيم ضد كورونا واتباع البروتوكولات التي اتبعها المواطنون خلال الموجات الاولية لكورونا.

اقرأ أيضاً: احدث عروض كارفور مصر Carrefour Egypt لآخر الصيف حتى أخر شهر سبتمبر 2021 مع عروض العودة للمدارس.

عاجل.. بن شرقي يتنازل عن الشرط الجزائي بوضعه شرط تعجيزي آخر.

اقتراب ذروة الموجة الرابعة من كورونا

أجرى المستشار الصحي لرئيس الجمهورية اتصالاً بأحد البرامج وتحدث عن الموجة الرابعة من كورونا، حيث حذر الناس من العدوى السريعة التي تعاود الانتشار، لكن خطرها يزيد من أن كل من أصيب في الفترة الحالية سيصنف على أنه إحدى الموجات الرابعة لفيروس كورونا.

في تلك المرحلة لم يتم بعد تحديد أعراض معينة، فهي تشبه أعراض الأنفلونزا العادية، لكنه طمأن المواطنين قائلاً إن عدد الوفيات لم يرتفع بشكل كبير نتيجة ظهور الموجة الرابعة من كورونا الا ان عدد المتعافين في مستشفيات العزل يزداد بالفعل.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.