صور | اقتحام فيلا أصالة وزوجها طارق العريان والتحقيقات تكشف عن مفاجأة غير متوقعة عن منفذي الاقتحام

اقتحام فيلا أصالة وزوجها طارق العريان والمباحث تكشف عن منفذي السرقة والقبض عليهم ومفاجأة غير متوقعة : نشرت الكثير من المواقع عبر شبكة الإنترنت خبر تعرض فيلا النجمة أصالة نصري للسرقة من جانب عصابة خططت لغيابها هي وزوجها المخرج طارق العريان، ومن ثم حاولت التنفيذ ونجحت في سرقة مبلغ قدره 70 ألف جنيه، وقدم المخرج طارق العريان ببلاغ للشرطة بعد أن اكتشف سرقة المبلغ من خزنة غرفة النوم في الفيلا الخاصة به.

اقتحام فيلا أصالة وطارق العريان

التحريات تفجر مفاجأة وتكشف المتورطين في اقتحام فيلا أصالة وزوجها طارق العريان

وبعد التحريات المكثفة كشفت الشرطة المتورط في سرقة فيلا الفنانة أصالة نصري وزوجه طارق العريان، وكانوا المتورطين في السرقة 5 أفراد مقربين للفنانة أصالة، لمعرفتهم مداخل ومخارج الفيلا جيداً وأين يضع طارق العريان أمواله في خزنة بيته.

صور | اقتحام فيلا أصالة وزوجها طارق العريان والتحقيقات تكشف عن مفاجأة غير متوقعة عن منفذي الاقتحام 1 15/9/2017 - 6:50 ص

القبض على المتهمين في السرقة واعترافهم بالسرقة

وبعد القبض عليهم اعترفوا بالأمر وتم ضبط مع كل شخص منهم مبلغ متساوي من حصة الـ 70 ألف جنيه، وأقروا أنهم أنفقوا باقي المبلغ المذكور، وألقت الشرطة القبض عليهم في منطقة التجمع الخامس في محافظة القاهرة، وهم السائق الخصوصي لسيارة طارق العريان وخادمتى المنزل الأفارقة بالإضافة لشخصين وجميعهم من أثيوبيا.

اقتحام فيلا أصالة وطارق العريان والتحقيقات تكشف عن مفاجأة غير متوقعة
اقتحام فيلا أصالة وطارق العريان والتحقيقات تكشف عن مفاجأة غير متوقعة

سائق طارق العريان يعترف بالأمر

وقد أمر اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن محافظة القاهرة بتشكيل فريق بحث عن المذكورين حتى تم القبض عليهم واعترفوا بالجريمة التي ارتكبوها بسرقة الـ 70 ألف جنيه، واعترف سائق طارق العريان بالأمر وما فعله بالاستعانة بـ 4 أفارقة من أثيوبيا منهم خادمتى طارق العريان في الفيلا الخاصة به.

صور | اقتحام فيلا أصالة وزوجها طارق العريان والتحقيقات تكشف عن مفاجأة غير متوقعة عن منفذي الاقتحام 2 15/9/2017 - 6:50 ص

صور | اقتحام فيلا أصالة وزوجها طارق العريان والتحقيقات تكشف عن مفاجأة غير متوقعة عن منفذي الاقتحام 3 15/9/2017 - 6:50 ص

والجدير بالذكر أن طارق العريان أحتفل في الثاني عشر من شهر سبتمبر الجاري لعام 2017 بعيد ميلاده ونشر صور مع زوجته أصالة نصري وأبنائه الاثنين وسط حضور عائلي خفيف من الأهل والأقارب والمعارف الشخصية القريبة منه.

صور | اقتحام فيلا أصالة وزوجها طارق العريان والتحقيقات تكشف عن مفاجأة غير متوقعة عن منفذي الاقتحام 4 15/9/2017 - 6:50 ص صور | اقتحام فيلا أصالة وزوجها طارق العريان والتحقيقات تكشف عن مفاجأة غير متوقعة عن منفذي الاقتحام 5 15/9/2017 - 6:50 ص