افتتاح مول مصر في 6 اكتوبر

تم افتتاح مول مصر في مدينة  6 اكتوبر على طريق الواحات  هو مركز تسوق في مصر الذي  يعد واحدة من أكبر المجمعات التجارية، والتي سوف تكون متاحة في السوق المصري، ولقد قامت أكبر شركات البناء ألا وهي مجموعة الفطيم من انهاء المواد البنائية للمول  التي قد تكلفه مايقارب 277 مليون دولار، ومساحة المول أكثر من 10 كيلومترا مربعا، وسيكون  جاهزا باستقبال الزوار والضيوف، وهذا المول سيكون أكبر مول فى  القاهرة، لقد صمم المول على الطرق  الحديث وزود بوسائل ترفيه جديد ولم تكن موجودة من قبل داخل مصر.

صالة القطب الشمإلى :

ولقد فعلت أيضاً شركة الفطيم بصنع صالة مغلقة  لتتساقط منها الثلج وتوحي بجو القطب الشمالي ويطلق عليها اسم [ سكاي مصر].

وسوف يتم افتتاح بعض المحلات الآن وسوف يكون هناك محلات اخرى سوف يتم فتحها بعد ذلك.

وسيكون هناك أيضاً العديد من الخصومات والتخفيضات الهائلة ولكن السعر يخص كل محل  بمفرده.

المحلات التجارية والإدارات في مول مصر:

وعلاوة على ذلك فان مول مصر  سيكون بداخله العديد من المحلات التجارية التي تستخدم أعلى وأفخم الماركات العالمية، ويحتوى المول أيضاً على صالات  كبيرة للسينما التي قد تكون تجاوزت  20 صالة سينمائية تحتوي على مايقرب من 2472 مقعدا وشاشات بنظام صور مجسمة عالية الجودة  لمشاهدة الافلام  .

وسائل الترفيهية الموجودة بالمول :

ويوجد به وسائل ترفية  تعليمية لاطفال وملاهى للاطفال  والكبار ولقد خسست مكان كبير خاص بالسيارات والتي تكون قوة استيعابها لأكثر من 6500 سيارة ويوجد بة الكثير من المطاعم والمحلات الغذاء والمشروبات.

صالة تزلج على الجليد:

يوجد بالمول صالة كبير للتزلج على الجليد  تكون منخفضة في درجات الحرارة   ويوجد أيضاً مكان مخصص لأخذ الدروس بة لتعلم كيفية التزلج.

فرص عمل للجنسين :

لقد وفر المول إلى الشباب الكثيرمن فرص العمل كافراد امن أو في بعض المحلات التجارية التي قد يحتاجها الشباب في الوقت الحإلى وعمل على تخفيض  نسبة البطالة في مصر.

محلات في المول للايجار:

يوجد الكثير من المحلات المتواجدة داخل المول لتاجيرها لمن يريد ويبلغ مساحتها 165,000متر مربع


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.