اعلان نيمار عن السياحة في مصر يبهر ويثير في نفس الوقت سخرية رواد السوشيال ميديا

أبهر اعلان نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور المعروف باسم نيمار لاعب كرة القدم البرازيلي، عن السياحة في مصر جميع رواد السوشيال ميديا على (تويتر) و(فيسبوك) على شبكة الانترنت، حيث ركز اعلان نيمار على الساحل الشمالي وجماله وبما فيه من رمال ناعمة وأمن وأمان ورفي وبحر نظيف مناسب حيث وصف مصر أرض السحر والجمال والتاريخ، ويروج اعلان نيمار عن منشآت سيتي ستارز في الساحل Citystars  أركو.

اعلان نيمار عن السياحة في مصر يبهر رواد السوشيال ميديا

اعلان نيمار ومحتواه اللافت للنظر

نيمار يصف المصريين باصحاب القلوب الدافية في اعلأنه عن السياحة في مصر وسيتي ستارز الساحل
نيمار يصف المصريين باصحاب القلوب الدافية في اعلأنه عن السياحة في مصر وسيتي ستارز الساحل

يبدأ الاعلان بحديث نيمار وهو يقول (في كل مكان ذهبت إليه أبحث عن البحر، لكن البحث انتهى في بلد من أجمل بلاد العالم مصر.. أرض السحر والجمال والقولب الدافئة والتاريخ، وهنا أخذت القرار اخترت الساحل الشمالي اخترت الأفضل حيث الرمال الناعمة، والمياه النقية، في مكان مريح وممتع في نفس الوقت كل صيف اسألوا على الحفلة في البيت رقم عشرة الذي لا تنتهي فيه الحفلات.. أنا اخترت سيتي ستارز الساحل.. أنا اخترت أركو”.

جانب من تعليقات الجماهير على السوشيال ميديا لاعلان نيمار

اختلف جماهير السوشيال ميديا عن الصورة التي يقدمها نيمار لجمهورية مصر العربية حيث يرى البعض أن هذه صورة غير صحيحة نظرًا لانخفاض مستوى السياحة في مصر بسبب الحوادث الارهابية، وأن مصر لم تنجح في الدعاية السياحية الخاصة بها، وهناك من يرى أن الاعلان رائع للغاية ولا يوجد به أي مشاكل أو يتعارض مع الواقع.

اعلان نيمار في رمضان
اعلان نيمار في رمضان

حمادة: عن اعلان نيمار عن مصر وترويج السياحه لأم الدنيا🇪🇬وموديل إعلان نجم الكرة العالمي نيمارنجمة الاعلان الموديل المصرية ميرال 👇😍

رحمة زيدان: إعلان نيمار للترويج للسياحة في مصر ❤️🇪🇬

محمد رشوان رشوان: اعلان نيمار عن مصر حاجة مهمة جداً جداً ودعايا فلكية..هو ده الاعلان ولا بلاش..ماليش دعوة بمحتواه أو بيخاطب مين..المهم انه بيتكلم عن أن مصر اجمل بلاد العالم

محمد سعيد:  نفسي أعيش ف مصر ال في إعلان نيمار…😃

اسراء: اعلان نيمار حلو وكل حاجة بس ده مش صوته + هو اصلا مش بيعرف يتكلم انجلش 😂😂😂😂💙

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد