اعلان رونالدو..حقيقة الاعلان الذي لم يظهر فيه رونالدو ولم يصور في مصر..صور

اعلان رونالدو، انتشرت على شبكات التواصل الاجتماعي صور لما قيل انه دوبلير لاعب الكرة البرتغالي المحترف كريستيانو رونالدو لاعب نادي ريال مدريد الاسباني حيث قيل أن هذا الدوبلير هو من قام بتصوير لقطات اعلان شركة حديد المصريين المملوكة لرجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

اعلان رونالدو

وكان أحمد أبو هشيمة قد نشر قبل وقت قريب من شهر رمضان المبارك صور تجمعه باللاعب معلناً من خلالها عن مشروع قادم مع رونالدو كما نشرت صفحة اللاعب الرسمية على فيس بوك بوست جاء فيه عن مشروع قادم قريبا في مصر.

الاعلان الذي أطل علينا في شهر رمضان ظهر فيه اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو اثناء تجوله في عدد من مناطق مصر على النيل وعند الاهرامات وكذلك في مواقع اثرية اخرى لكن خبراء التصوير كان لهم رأي اخر في الاعلان، ووفقاً للعديد من خبراء ومحترفي التصوير فإن اللاعب كريستيانو رونالدو لم يظهر بتاتاً في اي لقطة من لقطات الاعلان في مصر بل تم الاستعانة بدوبلير بدلاً من اللاعب واستخدام الخدع التصويرية والكروما ووضع خلفيات مصرية.

وقد انتشرت في اليومين الماضيين صور على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيها الدوبلير الذي قام بالظهور بدلاً من رونالدو حيث كان الدوبلير يضع قناع الكروما ليتم تركيب وجه رونالدو عليه فيما بعد بعد الانتهاء من التصوير.

ما يجعل الصور صحيحة هو ظهور الأطفال بنفس الملابس التي ظهرو بها في الاعلان بعد تركيب وجه رونالدو على جسد الدوبلير بالإضافة إلى التفات رأس اللاعب المركب على جسد الدوبلير تجاه مناطق فارغة.

لكن وعلى الرغم من ذلك فقد حقق اعلان رونالدو نسبة عالية من المشاهدات وبالأخص بعد أن نشره اللاعب على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

اعلان رونالدو

اعلان رونالدو
اعلان رونالدو
اعلان رونالدو
اعلان رونالدو

الجدير بالذكر أن صحيفة الدستور المصرية كانت قد نشرت على موقعها الإلكتروني تقرير مصور بتاريخ 19 مايو آيار الجاري حوى صوراً للدوبلير الخاص برونالدو على أن يتم الانتهاء من تصوير الاعلان خلال الثلاثة اسابيع التالية من نشر الصور بحسب  الموقع الرسمي للصحيفة.

فيديو اعلان كريستيانو رونالدو في مصر


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.