اعرف توقيت الوصول.. 4 مميزات في استخدام خرائط جوجل

تعتبر  خدمة خرائط جوجل الذي يقدمها محرك البحث جوجل عبر تطبيقاته المختلفة واحدة من أبرز الخدمات الموجودة على هواتفنا جميعا، بل والكثير منا لا يعلم أهميتا على الرغم من أنها واحدة من أكثر الأشياء التي بها مميزات داخل هاتفك، ولكن لا تعلم ذلك، ومن خلال هذا المقال سنقدم لكم 4 مميزات داخل خرائط جوجل يمكنك الاستفادة منهم بشكل طبيعي.

خرائط جوجل
خرائط جوجل
خرائط جوجل

مميزات داخل خرائط جوجل في هاتفك

الميزة الأولى: معرفة أفضل المطاعم 

واحدة من الخدمات المميزة التي يمكن أن تساعدك على مدار يومك وأنت في الخارج هي أن تعلم المطاعم المتميزة دائما الموجودة في نطاق المنطقة التي تتواجد فيها والتي يقدمها لك محرك البحث جوجل بشكل سهل وسلس من خلال خدمة خرائط جوجل.

الميزة الثانية: عمليات الحجز 

يمكنك أيضا من خلال خرائط جوجل من استخدامها في عمليات الحجز أي تقوم بحجز طاولة داخل أحد المطاعم الفاخرة القريبة منك وانت في مكانك دون أي مشاكل أو تعطيل لخدماتك التي تقوم بها، وهي واحدة من المميزات أيضا التي يمكن استخدامها.

الميزة الثالثة: معرفة زمن الوصول 

واحدة من أفضل المميزات داخل خرائط جوجل أنها تتيح لك زمن الوصول إلى المكان الذي تبحث عنه أو تنتقل إليه حيث تقول لك الزمن التقريبي الذي ستصل فيه إلى المنطقة التي حددتها عليه وهو ما يساعدك لمعرفة إن كنت ستتأخر أم لا وأفضل الطرق.

الميزة الرابعة: معرفة أرقام الهواتف

أيضا يتيج هذا التطبيق معرفة أرقام الهواتف الخاصة بالمطاعم والمتاجر والأماكن الكبرى والتي قد تكون مسجلة بالفعل عبر هذا التطبيق لسهولة وسرعة التواصل معها، كل تلك مميزات يمكنك الاستفادة منها بشكل مجاني من خلال هاتفك.