اعتراف خطير من الرئيس السيسي في أمريكا يصدم به مؤيديه ويجعل معارضيه يتهموه بالتخابر مع أمريكا

يتواجد حاليا الرئيس (عبد الفتاح السيسي) رئيس جمهورية مصر العربية في الولايات المتحدة الأمريكية لحضور الجمعية العامة للامم المتحدة بنيويورك، وكذلك حضور اجتماعات مجلس الامن الدولي هناك، وقد قام الرئيس (عبد الفتاح السيسي بإلقاء كلمة مصر في هذه الاجتماعات، هذه الكلمة التي أكد فيها مرارا وتكرارا على أن مصر دولة مدنية ديموقراطية تراعي جميع أوجه حقوق الإنسان، وأكد فيها أيضاً أن مصر تشهد حاليا طفرة إقتصادية كبيرة.

اعتراف خطير من الرئيس السيسي في أمريكا يصدم به مؤيديه ويجعل معارضيه يتهموه بالتخابر مع أمريكا 1 22/9/2016 - 4:58 ص

ولكن قام الرئيس (عبد الفتاح السيسي) بعقد مقابلة تليفزيونيو مع إحدى القنوات التليفزيونيو الأمريكية وهى قناة (بي. بي. إس)، ولكن هذه المقابلة أغضبت المصريين كثيرا سواء المؤيدين أو المعارضين له، حيث قام سيادته في هذه المقابلة بالاعتراف بشئ خطير للغاية يعتبر من خصوصيات مصر، ولا يجوز التصريح به لأي شخص مهما كان.

حيث اعترف الرئيس السيسي أنه قام بتقديم كشف بأسماء المفرج عنهم في السجون المصرية بعفو رئاسي بمناسبة عيد الأضحى المبارك لوزير الخارجية الامريكي، حيث اعتبر الكثير من المصريين أن هذا عار على مصر، حيث يعتبر هذا شأن داخلي خاص بمصر فقط ولا شأن لأمريكا به.

هذا الأمر أغضب كل المصريين المؤيدين والمعارضين، وجعل الكثير من المعارضين للرئيس السيسي يتهمه بالتخابر مع الولايات المتحدة الامريكية وإفشاء أسرار خاصة بالدولة المصرية، وهذا ما يعد تخابر واضحا وخيانة للشعب المصري على حد قولهم.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.