اعترافات مرتكب واقعة إلقاء المصاحف في الصرف الصحي بأحد المساجد بمحافظة الدقهلية

تمكن جهاز الأمن من إلقاء القبض على مرتكب واقعه إلقاء المصاحف في الصرف الصحي بأحد المساجد التابعة لقرية (أوليلة) التابعة لمحافظة الدقهليه، وهذا بعد قيام الأهالي بالتبليغ لانسداد الصرف الصحي الخاص بالمسجد التابع للقرية وعند الإصلاح  اندهشوا مما عثروا عليه، واقعه غريبة من نوعها وصادمة للجميع وخاصة  القاطنين بمحافظة الدقهلية وتحديدا قرية أوليلة، فبعد أن كانت تلك القرية هادئة أصبحت حديث الكثير ممن يعلمون بهذه الواقعة التي تقشعر لها الأبدان.

اعترافات مرتكب واقعة إلقاء المصاحف في الصرف الصحي بأحد المساجد بمحافظة الدقهلية 1 12/9/2017 - 9:02 م

اعترافات المتهم

انتشر على مواقع السوشيال ميديا منذ يوم صور تضم اجزاء من مصاحف ملقاة بأحد دورات المياه الخاصة بأحد المساجد بمحافظة الدقهليه وقد عبر بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم معلقين على هذه الواقعة التي تستفز كل من يعلم بها.

وقد تمكنت قوات الأمن بالقبض على المتهم حسين رمضان والذي يبلغ من العمر 33 عاما، المرتكب لواقعه إلقاء المصاحف في الصرف الصحي  بقرية (أوليلة) بمحافظة الدقهليه، وعن توجيه الاتهام له قام بالاعتراف وقال :”معمولي عمل”، وانه قام بإلقاء المصاحف في الصرف الصحي بناء على أوامر من الجن وانه لم يكن في وعيه أثناء قيامه بهذا الفعل.

وقد تمكن رجل الأمن بالقبض على المتهم عند تفريغ احدي الكاميرات التي قامت برصد تحركات المتهم حسين رمضان ودخوله إلى المسجد ليلا وارتكابه هذه الواقعة، وقد تم حبس المتهم اربعه أيام وتم تحرير محضر له بالواقعة.