اعتدت أن أربطه بالحبال ثم أغتصبه | تفاصيل جديدة في واقعة ممرضة اوسيم المتهمة بقتل زوجها

مازالت تحريات المباحث تكشف الكثير من المفاجآت في تلك الواقعة الغريبة في أحداثها وتفاصيلها، حيث كشفت الممرضة المتهمة قتل زوجها في مدينة أوسيم عن تفاصيل جديدة في واقعة القتل التي أقدمت عليها تلك الشابة.

اعتدت أن أربطه بالحبال ثم أغتصبه | تفاصيل جديدة في واقعة ممرضة اوسيم المتهمة بقتل زوجها 1 28/11/2020 - 10:03 م

ونقلاً عن المصري اليوم، ان المتهمة قد اعترفت بتلك الواقعة وورت تفاصيلها بشكل كامل، حيث قالت نصاً “أنها متعودة أن زوجها يطلب منها لعب جنسية لتقوم بتنفيذها معه اثناء ممارسة العلاقة الحميمية، وقالت أقوم بربط يديه ورجليه بالحبال في السرير ثم أقوم باغتصابه”.

وكشفت أيضاً انه في المرة الأخيرة بعد انتهينا وأشبع رغبته قررت إنهاء حياته بسبب الخلافات المتكررة والشجار المستمر حيث قالت (انتهزت فرصة ربطه وخنقته ولفيت إيشارب حوالين رقبته، وانتقمت منه، عشان كان يضربني ويهيني كتير، وبعدين استوليت على الدهب والتليفون المحمول).

وقالت المتهمة أنه «بعد أن خنقت جوزي ارتديت ملابسي وتركته عاريا مربوط في مكانه وكلمت أبوه قلتله إن ابنك مات وهربت، وفوجئت بعد يومين بالقبض على، وقالت زهّقنى من حياتى وحوّلها لجحيم.. كل يوم خلافات وخناقات وضرب وإهانة.. ماحدش يقدر يستحمل ده أبدًا».

وتابعت الزوجة: «فكرت في الانتقام منه بعد أن ترك البيت 28 يوم.. كنت بكلمه مش بيرد، وقبل أسبوع طلبته، فرد.. اقتنع إني عايزة أصالحه، وكنت رتبت حالي على الخلاص منه، بعد أن انتهينا من العلاقة الزوجية قمت بلف إيشارب حول رقبته وأنهيت حياته، ثم أخذت الذهب والموبايل، وهربت «.

وكشفت تحريات مركز أوسيم أن المتهمة محكوم عليها بالحبس شهرين في وأن المجني علية موظف، 31 سنة، سابق اتهامه أيضًا في 4 قضايا، «سرقة متجر، وآداب عامة، وأحداث، ومخدرات».

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.