اشتعال قضية خطف وحرق الأطفال بعد العثور على طفلين متفحمين داخل فرن بسوهاج.. والمتهمة تكشف تفاصيل مروعة وصادمة جديدة (صور)

مازالت تداعيات كشف أجهزة البحث الجنائي بسوهاج، غموض وتحديد وضبط مرتكبي واقعة اختطاف وقتل طفل بدائرة مركز شرطة دار السلام واختطاف طفلين آخرين، تتوالى، خاصةً بعدما ظهرت مفاجآت جديدة في الواقعة، مع الإعترافات الأولى للمتهمة، أمام جهات التحقيق، وكشف سر قتلها لطفل وحرقها له داخل فرن بلدي، فضلاً عن إلقاء طفلة أخرى في الصرف الصحي، ونجاة ثالثة بأعجوبة، وهو ما كشفت عن التحريات الأولية.

اشتعال قضية خطف وحرق الأطفال بعد العثور على طفلين متفحمين داخل فرن بسوهاج.. والمتهمة تكشف تفاصيل مروعة وصادمة جديدة (صور) 8 5/11/2017 - 8:07 م

وبدأت الواقعة، بكشف اللواء عمر عبد العال مدير أمن سوهاج، غموض وتحديد وضبط مرتكبي واقعة بلاغ احد المواطنين، المقيم بدائرة مركز شرطة دار السلام، والذي أفاد فيه بغياب حفيده الطفل عن المنزل، ليتم العثور على جثة الطفل المذكور متفحمة داخل فرن بلدي بالمنزل، ما دفع الأجهزة الأمنية، لتشكيل فريق بحث على أعلى مستوى، لكشف غموض الواقعةن خاصةً بتزمن الواقعة، مع بلاغات تغيب لأطفال آخرين.

وتوصلت الفريق البحثي، إلى أن مرتكب اقعة قتل الطفل وحرقه، هي عمة المجني عليه حنان بتحريض من والدة زوجها، وعقب تقنين الإجراءات تمكن فريق البحث من ضبط المتهمتان، وبمواجهتهن اعترفت الأولى بأنها قامت باستدراج المجني عليه لأعلى سطح العقار مسكن والدها والتخلص منه، ولم تكتفي بذلك، قامت بوضعه داخل فرن بلدي وإشعال النيران بجثته بعد سكب الجاز عليه.

ومع ضغوط التحقيقات عليها، كشفت المتهمة أيضاً عن قيامها بارتكاب واقعة اختطاف الطفل يوسف البالغ من العمر3 سنوات والمحرر بغيابه محضر بالمركز، وكذلك واقعة اختطاف الطفلة دينا التي تبلغ من العمر 4 سنوات، والمحرر بغيابها محضر بالمركز، وتسليمهما لوالدة زوجها والتخلص من الأخيرة، بإلقائها في الصرف الصحي، وكشفت عن بعض أماكن من خطفتهم، في حين تواصل الأجهزة الأمنية من معرفة مصير بعض الأطفال الآخرين، الذين تم التبليغ بتغيبهم، خلال التحقيقات معها.

اشتعال قضية خطف وحرق الأطفال بعد العثور على طفلين متفحمين داخل فرن بسوهاج.. والمتهمة تكشف تفاصيل مروعة وصادمة جديدة (صور) 1 5/11/2017 - 8:07 م اشتعال قضية خطف وحرق الأطفال بعد العثور على طفلين متفحمين داخل فرن بسوهاج.. والمتهمة تكشف تفاصيل مروعة وصادمة جديدة (صور) 2 5/11/2017 - 8:07 م اشتعال قضية خطف وحرق الأطفال بعد العثور على طفلين متفحمين داخل فرن بسوهاج.. والمتهمة تكشف تفاصيل مروعة وصادمة جديدة (صور) 3 5/11/2017 - 8:07 م اشتعال قضية خطف وحرق الأطفال بعد العثور على طفلين متفحمين داخل فرن بسوهاج.. والمتهمة تكشف تفاصيل مروعة وصادمة جديدة (صور) 4 5/11/2017 - 8:07 م اشتعال قضية خطف وحرق الأطفال بعد العثور على طفلين متفحمين داخل فرن بسوهاج.. والمتهمة تكشف تفاصيل مروعة وصادمة جديدة (صور) 5 5/11/2017 - 8:07 م اشتعال قضية خطف وحرق الأطفال بعد العثور على طفلين متفحمين داخل فرن بسوهاج.. والمتهمة تكشف تفاصيل مروعة وصادمة جديدة (صور) 6 5/11/2017 - 8:07 م اشتعال قضية خطف وحرق الأطفال بعد العثور على طفلين متفحمين داخل فرن بسوهاج.. والمتهمة تكشف تفاصيل مروعة وصادمة جديدة (صور) 7 5/11/2017 - 8:07 م