اشتباكات بالأيدى في عزاء الفنان الراحل وائل نور

تداولت أمس مواقع التواصل الأجتماعى”فيس بوك” و”تويتر”  وبعض برامج التوك شو فيديو يوضح فيه  بعض الأشتباكات بالأيدى مع بعض المصورين.

اشتباكات بالأيدى في عزاء الفنان الراحل وائل نور 1 6/5/2016 - 12:09 م

وجائت تلك المشاجرة بعد محاولة بعض المصورين تصوير  عزاء الفنان الراحل وائل نور، وقد رفض هذا الفعل أبن أخته وقام بمنع المصورين من التصوير، وصارت الأشتباكات بالايدى.

أما عن وفاته:-

فقد توفي الفنان الراحل المصري وائل نور يوم الأثنين الماضى الموافق الثانى من مايو لعام 2016م، عن عمر يناهز ال 55 عاماً، في شقته بالاسكندريه أثر تعرضه لأزمة قلبيه حس ما صرح به التقرير الطبى عن سبب الوفاه.

وكان من المقرر أن يتم عرض مسلسل “شقة فيصل ” الذي قام فيه الفنان الراحل وائل نور بتصوير بعض المشاهد الخاصة به الأ انه قد وافته المنية قبل الانتهاء، وإلى الآن لم يتم نشر تفاصيل حول امكانية عرض المسلسل في رمضان من عدمه.

أعمال الفنان الراحل وائل نور:-

أما عن أعمال  الفنان الراحل وائل نور فلديه الثير من الأعمال الهامة والكوميديه والتي من خلالها أسعدت الكثير من متابعيه ومحبيه؛ فمن أهم أعماله مسلسل “البخيل وانا” الذي قام ببطولته الفنان الراحل “فريد شوقي” والفنانة القديرة “كريمة مختار “، ومسلسل “ذئاب الجبل”، ومسلسل “المصراوية “، “ومسلسل”المال والبنون “و مسلسل”على باب الوزير ” ومسلسل ” زواج بدون ازعاج” ومسلسل” ترويض الشرسه ” مع الفنانة المصرية آثار الحكيموأيضاً مسلسل “نقل مخ ” مع الفنان القدير حسين فهمى، وبعض المسلسلات الآخرى حيث وصل رصيدة من الاعمال التلفزيونية  إلى 80 مسلسل، هذا بجانبة أشتراكه في بعض الافلام الاخرىمثل فيلم الليله الكبيرةوالبيه البواب  والجبلاوى والسجينتان، وبعض الأفلام الآخرى.

وقد وفاته المنيه قبل رؤية مولوده الخامس الذي سوف تقوم بوضعه زوجته خلال الايام القليله القادمه، رحم الله الفنان الراحل وائل نور وتغمده برحمته.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.